فوشيا جديد فوشيا

5 تنسيقات جذابة لإطلالات الحفلات

عندما يتعلق الأمر بالذهاب إلى حفلة موسيقية، والإطلالة المناسبة التي يجب عليك اعتمادها، هناك عدد قليل من العوامل التي ينبغي عليك أخذها بعين الاعتبار: مثلا يجب أن يكون الزي الذي ستختارينه ملائماً للرقص، وربما عليك المشي لمسافات طويلة، وإذا كان الحفل في الهواء الطلق، يجب أن تكون إطلالتك مريحة وجذابة.

تعرفي معنا على 5 تنسيقات جذابة لإطلالات الحفلات :

إطلالة مناسبة لحفل موسيقى الروك

عندما يتعلق الأمر بحفل موسيقى الروك، اختاري دائماً أحذية قوية، حتى إذا كنتِ لا ترقصين على الأنغام المزعجة الجميع سيقوم بذلك وسيقفز حولك، لذلك احمي نفسك بارتداء زوج من الأحذية وجاكيت راكبي الدراجات النارية، ثم اختاري تنورة أو بنطلوناً جلدياً، احرصي دائماً على اختيار قطعك باللون الداكن واعتماد الجلد هو دائماً فكرة جيدة.

إطلالة مناسبة لحفل الموسيقى البديلة أو الروك البديل

هذه فرصتك لإخراج ملابسك القديمة من خزانتك، اختاري قميصاً بموضة التسعينات ونسقيها مع أحذية مريحة و تنورة مطبعة بالأزهار و نظارات شمسية أنيقة.

إطلالة مناسبة لمهرجان موسيقي

اطلالا

غالباً ما يتم إقامة المهرجانات الموسيقية في الهواء الطلق وهي الحدث الموسيقي الوحيد حيث يمكنك استعراض إطلالاتك الكاجوال، مثلاً اختاري إطلالة رياضية مثل سترة رياضية و ليغينز وأحذية رياضية، وتجنبي الملابس الواسعة، واحرصي دائماً على ارتداء الأحذية المسطحة.

إطلالة مناسبة لموسيقى الكونتري

نسقي بنطلون الدنيم الضيق مع قميص بريتون المخطط وسترة مصنوعة من جلد الغزال وأحذية بوت الكاحل وأكملي إطلالتك بارتداء القبعة.

إطلالة مناسبة لحفل موسيقى البوب

نسقي بنطلون الجينز بقصة الخصر العالي مع قميص كلاسيكي وجاكيت البومبر وارتدي معها صنادل ذات كعب عريض لتحصلي على إطلالة جذابة ومريحة.

أخر الأخبار على فوشيا