نتائج استفتاء فوشيا لأفضل نجوم عام...

اختبارات

نتائج استفتاء فوشيا لأفضل نجوم عام 2019

أطلق موقع فوشيا، استفتاء لأفضل نجوم عام 2019، يوم الـ 18 من ديسمبر واستمر حتّى الـ 31 من ديسمبر 2019. وشارك في الاستفتاء أكثر من 90 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم لدعم نجومهم المفضلين والأعمال التي قدّموها خلال عام 2019. وضم الاستفتاء العديد من الفئات المختلفة؛ إذ شهد أسماء عدد من الممثلين، المغنين، مصممي الأزياء والبلوغرز الأكثر تأثيرا.وطرح الاستفتاء أسماء 60 من أبرز النجوم الذين استطاعوا أن يبرزوا أعمالهم المختلفة، وكان لهم دور كبير في نيل العديد من الأدوار التمثيلية، الحفلات والألبومات الغنائية، تشكيلات موضة على مدار السنة، وظهور بارز على منصة مواقع التواصل الاجتماعي وأغلق باب التصويت ليلة رأس

أطلق موقع فوشيا، استفتاء لأفضل نجوم عام 2019، يوم الـ 18 من ديسمبر واستمر حتّى الـ 31 من ديسمبر 2019.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 90 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم لدعم نجومهم المفضلين والأعمال التي قدّموها خلال عام 2019.

وضم الاستفتاء العديد من الفئات المختلفة؛ إذ شهد أسماء عدد من الممثلين، المغنين، مصممي الأزياء والبلوغرز الأكثر تأثيرا.

وطرح الاستفتاء أسماء 60 من أبرز النجوم الذين استطاعوا أن يبرزوا أعمالهم المختلفة، وكان لهم دور كبير في نيل العديد من الأدوار التمثيلية، الحفلات والألبومات الغنائية، تشكيلات موضة على مدار السنة، وظهور بارز على منصة مواقع التواصل الاجتماعي 

وأغلق باب التصويت ليلة رأس السنة الميلادية الذي صادف يوم الثلاثاء الـ 31 من ديسمبر. وهنا نعرض لكم النتائج النهائية.

أفضل ممثل

img

استطاع تيم حسن الذي قدّم دور "جبل شيخ الجبل" في مسلسل الهيبة - الحصاد بجزئه الثالث، الحصول على نسبة الأصوات الأعلى والتي بلغت 26% في استفتاء فوشيا، ليكون أفضل ممثل لعام 2019، نافسه على اللقب زميله الفنان السوري معتصم النهار الذي لعب أدوارا مهمة في مسلسل "خمسة ونص" "ومافيي"، تلاهما الفنان قصي خولي الذي أدى دور "غمار الغانم" في مسلسل "خمسة ونص".

وكان استفتاء فوشيا لأفضل نجوم عام 2019، قد ضم عددا من نجوم الشاشة وهم: أحمد السقا، أحمد عز، أمير كرارة، ظافر العابدين، عابد فهد، إياد نصار، ياسر جلال.

أفضل ممثلة

img

حصلت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم على لقب أفضل ممثلة لعام 2019 في استفتاء فوشيا نهاية العام، حيث نالت أعلى نسبة من الأصوات بلغت 53%، بعدما قدمت عملا فنيا بدور "دكتورة بيان" في مسلسل "خمسة ونص"، وجاءت بعدها الممثلة السورية سلافة معمار ومن ثم الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وضم الاستفتاء العديد من الممثلات الأبرز لهذا العام: حلا شيحة، دانييلا رحمة، ستيفاني صليبا، شجون الهاجري، كارمن بصيبص، هنا الزاهد، ياسمين صبري.

أفضل مغنٍ

img

نال الفنان السوري ناصيف زيتون لقب أفضل مغنٍ لعام 2019 بعدما استطاع أن يحقق نجاحا باهرا في ألبومه الغنائي الأخير، حيث وصلت نسبة التصويت إلى 52% لصالحه، جاء بعده المغني المغربي سعد لمجرد، ثم الفنان الفلسطيني محمد عساف.

وتنافس على اللقب العديد من المغنين ومنهم: حسين الجسمي، رامي عيّاش، سيف نبيل، محمد حماقي، محمد رمضان، ملحم زين، ووائل كفوري.

أفضل مغنية

img

حققت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب صاحبة أغنية "يا بتفكر يا بتحس" المركز الأول بنسبة 18% لتكون أفضل مغنية بحسب آراء الجمهور، نافستها الفنانة إليسا على اللقب، حيث كان الفاصل بين النجمتين 0.3% من الأصوات، ثم جاءت الفنانة السورية أصالة ثالثة.

وتنافس على لقب أفضل مغنية: أحلام الشامسي، أصيل هميم، أنغام، نانسي عجرم، نجوى كرم، نوال الزغبي، وهيفاء وهبي.

أفضل مصمّم أزياء

img

نال مصمم الأزياء الكويتي جسميكو لقب أفضل مصمم لعام 2019، حيث استطاع أن يبرز موهبته في التصميم إلى العالمية ووصلت نسبة التصويت إلى 32%، نافسه على اللقب مصمم الأزياء رامي القاضي، وتلتهما المصممة أرور البنوي.

شارك في الاستفتاء العديد من المصممين الشباب أبرزهم: رامي العلي، زينة مكي، مرمر حليم، منال عجاج ووليد عطالله.

مدونة الموضة والبلوغر الأكثر تأثيراً

img

حازت دكتورة خلود على لقب المدونّة والبلوغر الأكثر تأثيرا لعام 2019 في استفتاء فوشيا لنهاية العام، وحصلت على نسبة 20% من الأصوات، تلتها البلوغر والمودل اللبنانية نور عرضية، ومن ثمّ المؤثرة الاجتماعية الكويتية نهى نبيل.

وضم الاستفتاء العديد من البلوغرز ومدونات الموضة مثل: روان بن حسين، سارة الودعاني، علا فرحات، فاطمة المؤمن، فرح الهادي، فوز الفهد، مودل روز.