ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟
ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟

ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟

نحاول فهم أنفسنا بشتى الطرق، لنتعرف إليها أكثر، ونقترب من أسرارها وخباياها، ونفتش بداخلها لعلنا نجد ما يميزها، ونحدد الطريقة المثلى للتعامل معها، فالنفس بئر لا يعلم عمقها أحد، ولم يصل لسرها أحد.

وفقًا لجان هانر، خبير قراءة الوجوه، يحدد شكل الوجه، الجوانب الشخصية، والسمات والطباع، ونقاط القوة والضعف، ويساعدك على فهم نفسك، ودوافعها وأسرارها وطموحاتها.

هيا انظري إلى المرآة، لتحددي شكل وجهك بالضبط، وهلم مسرعة لنعرف من أنت بحسب شكل وجهك؟

الوجه على شكل قلب

https://www.instagram.com/p/BFMjzdeK9xg/?utm_source=ig_embed

يتميز هذا الوجه، بالذقن الصغيرة والجبهة العريضة، وإذا كنت من هؤلاء، فأنت قوية تنبع قوتك من ذاتك، وتكمن قوتك في عقلك ورؤيتك للحياة، وليس في جسدك، قوية الإرادة والفكر والعزيمة، تستهويك التحديات، وتنتصرين عيلها في النهاية.

الوجه المستدير

https://www.instagram.com/p/BFQIoezK93f/?utm_source=ig_embed

شخصية كريمة معطاءة، تجد سعادتها في العطاء وليس الأخذ، تفكرين فيمن حولك كنوع من الإيثار وإنكار الذات، وهو ما يصدمك في الأشخاص، ويجرح شعورك باستمرار، حذرة في مشاعرك، ولكنك تغدقين بها بإفراط.

الوجه البيضاوي

https://www.instagram.com/p/Bg9fguWBAjk/?taken-by=indian.skin

دافئة القلب طيبة ومضيافة، لبقة تمنحين غيرك الأمان، النابع من شخصيتك المسالمة، لديك من الحب ما يكفي العالم ويفيض.

الوجه الماسي

https://www.instagram.com/p/BDgD933K9xf/?utm_source=ig_embed

من أهم ملامحه، الجبهة الصغيرة والذقن العريضة، ومن أهم صفاتك، الفكر الصائب ومراقبة كلماتك قبل التفوه بها، دقيقة جدًا تهتمي بالتفاصيل بشكل مثير للدهشة، حادة الطباع ولا تخافين من المواجهة.

الوجه المستطيل

https://www.instagram.com/p/BFUWvk8K93V/?utm_source=ig_embed

تحمل شخصيتك العمق الفكري المستنير، تتعاملين بالمنطق في كل أمور الحياة، لا تكترثين لما يرفضه عقلك، وينكره ضميرك، منظمة جدًا لذا أنت فريسة سهلة للتوتر والإجهاد.

الوجه المربع

https://www.instagram.com/p/BDd6aUmq96-/?utm_source=ig_embed

أنت شعلة نشاط تمشي على الأرض، تملكين مواهب متعددة، تتحملين المسؤولية بشجاعة وإقدام، تصنعين النجاح من الفشل، وتبذلين كل ما بوسعك لتحقيق طموحاتك، ولا تلتفتين للصعوبات والعوائق.

الوجه المثلث

https://www.instagram.com/p/BEyqERBq978/?utm_source=ig_embed

شخصية قيادية متسلطة، تستهويك المناصب القيادية، تعشقين السلطة ولا ترضين لها بديلاً، تعرفين من أين تؤكل الكتف، تحققين أحلامك كما خططت لها، دون زيادة أو نقصان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com