اختبارات

ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟

ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك؟

محتوى مدفوع

نحاول فهم أنفسنا بشتى الطرق، لنتعرف إليها أكثر، ونقترب من أسرارها وخباياها، ونفتش بداخلها لعلنا نجد ما يميزها، ونحدد الطريقة المثلى للتعامل معها، فالنفس بئر لا يعلم عمقها أحد، ولم يصل لسرها أحد. وفقًا لجان هانر، خبير قراءة الوجوه، يحدد شكل الوجه، الجوانب الشخصية، والسمات والطباع، ونقاط القوة والضعف، ويساعدك على فهم نفسك، ودوافعها وأسرارها وطموحاتها. هيا انظري إلى المرآة، لتحددي شكل وجهك بالضبط، وهلم مسرعة لنعرف من أنت بحسب شكل وجهك؟ الوجه على شكل قلب https://www.instagram.com/p/BFMjzdeK9xg/?utm_source=ig_embed يتميز هذا الوجه، بالذقن الصغيرة والجبهة العريضة، وإذا كنت من هؤلاء، فأنت قوية تنبع قوتك من ذاتك، وتكمن قوتك في عقلك ورؤيتك للحياة،

نحاول فهم أنفسنا بشتى الطرق، لنتعرف إليها أكثر، ونقترب من أسرارها وخباياها، ونفتش بداخلها لعلنا نجد ما يميزها، ونحدد الطريقة المثلى للتعامل معها، فالنفس بئر لا يعلم عمقها أحد، ولم يصل لسرها أحد.

وفقًا لجان هانر، خبير قراءة الوجوه، يحدد شكل الوجه، الجوانب الشخصية، والسمات والطباع، ونقاط القوة والضعف، ويساعدك على فهم نفسك، ودوافعها وأسرارها وطموحاتها.

هيا انظري إلى المرآة، لتحددي شكل وجهك بالضبط، وهلم مسرعة لنعرف من أنت بحسب شكل وجهك؟

الوجه على شكل قلب

يتميز هذا الوجه، بالذقن الصغيرة والجبهة العريضة، وإذا كنت من هؤلاء، فأنت قوية تنبع قوتك من ذاتك، وتكمن قوتك في عقلك ورؤيتك للحياة، وليس في جسدك، قوية الإرادة والفكر والعزيمة، تستهويك التحديات، وتنتصرين عيلها في النهاية.

الوجه المستدير

شخصية كريمة معطاءة، تجد سعادتها في العطاء وليس الأخذ، تفكرين فيمن حولك كنوع من الإيثار وإنكار الذات، وهو ما يصدمك في الأشخاص، ويجرح شعورك باستمرار، حذرة في مشاعرك، ولكنك تغدقين بها بإفراط.

الوجه البيضاوي

دافئة القلب طيبة ومضيافة، لبقة تمنحين غيرك الأمان، النابع من شخصيتك المسالمة، لديك من الحب ما يكفي العالم ويفيض.

الوجه الماسي

من أهم ملامحه، الجبهة الصغيرة والذقن العريضة، ومن أهم صفاتك، الفكر الصائب ومراقبة كلماتك قبل التفوه بها، دقيقة جدًا تهتمي بالتفاصيل بشكل مثير للدهشة، حادة الطباع ولا تخافين من المواجهة.

الوجه المستطيل

تحمل شخصيتك العمق الفكري المستنير، تتعاملين بالمنطق في كل أمور الحياة، لا تكترثين لما يرفضه عقلك، وينكره ضميرك، منظمة جدًا لذا أنت فريسة سهلة للتوتر والإجهاد.

الوجه المربع

أنت شعلة نشاط تمشي على الأرض، تملكين مواهب متعددة، تتحملين المسؤولية بشجاعة وإقدام، تصنعين النجاح من الفشل، وتبذلين كل ما بوسعك لتحقيق طموحاتك، ولا تلتفتين للصعوبات والعوائق.

الوجه المثلث

شخصية قيادية متسلطة، تستهويك المناصب القيادية، تعشقين السلطة ولا ترضين لها بديلاً، تعرفين من أين تؤكل الكتف، تحققين أحلامك كما خططت لها، دون زيادة أو نقصان.

اترك تعليقاً