طرائف

عروس اسكتلندية تختار أغرب فُستان زفاف.. لن تتخيلي شكله!

عروس اسكتلندية تختار أغرب فُستان زف...

بينما تحلم أغلب السيدات والفتيات بفستان زفاف غاية في التميز على صعيد الشكل، الخامة واللون في يوم عرسها، فقد كان لعروس اسكتلندية تدعى كيلي ماكميلان رأي آخر، حيث قررت الظهور في يوم زفافها بفستان مُزين بـ 50 كوباً زجاجياً! حيث قامت كيلي بتزويد فستانها بإطار معدني يحمل 50 كوباً زجاجياً، وها هي تعرضه الآن للإيجار لأي عروس تود أن تظهر في يوم زفافها كعربة مشروبات بشرية. وقام حداد من أدنبره يدعى دافيد رايت بتصنيع ذلك الإطار لكيلي، ولم يكن يتصور أنه سيستطيع تصنيعه في بداية الأمر، لكنه تمكن من انجازه في الأخير بعد أن صنعه كله يدويا من الفولاذ وبلغ

بينما تحلم أغلب السيدات والفتيات بفستان زفاف غاية في التميز على صعيد الشكل، الخامة واللون في يوم عرسها، فقد كان لعروس اسكتلندية تدعى كيلي ماكميلان رأي آخر، حيث قررت الظهور في يوم زفافها بفستان مُزين بـ 50 كوباً زجاجياً!

حيث قامت كيلي بتزويد فستانها بإطار معدني يحمل 50 كوباً زجاجياً، وها هي تعرضه الآن للإيجار لأي عروس تود أن تظهر في يوم زفافها كعربة مشروبات بشرية.

وقام حداد من أدنبره يدعى دافيد رايت بتصنيع ذلك الإطار لكيلي، ولم يكن يتصور أنه سيستطيع تصنيعه في بداية الأمر، لكنه تمكن من انجازه في الأخير بعد أن صنعه كله يدويا من الفولاذ وبلغ وزنه الإجمالي 30 كيلو غراما وقدمه لها كهدية.

وتم طلاء الإطار باللون الأبيض وزُوِّد بخطاطيف لتعمل كحوامل للأكواب، ونظراً لثقل وزنه، فإنه يصعب على العروس التجول أو الرقص به، لكنه زُوِّد بفتحة عريضة عند المؤخرة كي تسمح لكل عروس ترتديها أن تخرج وتدخل إليه بكل سهولة. وتأمل كيلي الآن أن تقوم بتأجير ذلك الإطار مقابل 100 جنيه استرليني في المرة الواحدة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة