طرائف

شاهدي ما فعلت طفلة هذا المغني الروسي بهاتف والدها لانشغاله عنها!

شاهدي ما فعلت طفلة هذا المغني الروس...

لاقى مقطع فيديو تظهر فيه ابنة مغن روسي وهي تلقي بهاتف والدها المحمول في البحر، انتشارا لافتا وردود فعل واسعة أغلبها تعاطف مع الطفلة التي بدا أنها فعلت ذلك غضبا من والدها الذي ظل منشغلا عنها بهاتفه. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، بأن تلك الطفلة وتدعى إليسا، وتبلغ من العمر 4 أعوام، قامت بإلقاء الهاتف الذكي الخاص بوالدها في البحر، نظرا لتمضيته وقتاً طويلاً عليه وعدم اكتراثه بها أو منحها ما تريده من اهتمام أغلب فترات اليوم. وأوضحت الصحيفة، أن والدها هو مغني الراب الروسي تيماتي، 34 عاماً، وأنه كان يتحدث في الهاتف أثناء تواجدهما سوياً على متن أحد

لاقى مقطع فيديو تظهر فيه ابنة مغن روسي وهي تلقي بهاتف والدها المحمول في البحر، انتشارا لافتا وردود فعل واسعة أغلبها تعاطف مع الطفلة التي بدا أنها فعلت ذلك غضبا من والدها الذي ظل منشغلا عنها بهاتفه.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، بأن تلك الطفلة وتدعى إليسا، وتبلغ من العمر 4 أعوام، قامت بإلقاء الهاتف الذكي الخاص بوالدها في البحر، نظرا لتمضيته وقتاً طويلاً عليه وعدم اكتراثه بها أو منحها ما تريده من اهتمام أغلب فترات اليوم.

وأوضحت الصحيفة، أن والدها هو مغني الراب الروسي تيماتي، 34 عاماً، وأنه كان يتحدث في الهاتف أثناء تواجدهما سوياً على متن أحد اليخوت، بينما كانت تحاول إليسا أن تسترعي انتباهه، حيث خطفت الهاتف من يده وحولت نفسها صوب المياه كي تلقي بالهاتف.

وشكك متابعون بأنه مقطع مجهز له سلفاً، وإن الأب نفسه يريد عمل ضجة عبر هذا الفيديو على ما يبدو.

😭😭😭

A post shared by Black Star (@timatiofficial) on

تعليقات

مقالات ذات صلة