فوشيا جديد فوشيا

مُباراة كادت أنْ تلغي زفاف عروسين.. شاهدي كيف أنقذاه!

من فرط هوسهما بعالم الساحرة المستديرة، قام عروسان بريطانيان، بتحمّل تكلفة تثبيت شاشة تلفزيونية حجمها 72 بوصة، بقيمة نحو ألف دولار، في قاعة استقبال المدعوين، لحضور حفل زفافهما، وذلك لتمكينهم من مشاهدة مباراة منتخب بلادهم، إنجلترا، والمنتخب السويدي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم، وهي المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين، وتأهله للدور قبل النهائي.

وبعد أنْ علم العروسان، دانييل سوريج وراشيل كيف، أنّ مباراة منتخب بلادهما في ربع نهائي مونديال روسيا ستوافق يوم زفافهما، خشيا ألا يحضر المدعوون، لرغبتهم في مشاهدة المباراة الهامّة، لذا تواصلا مع مسؤولي قاعة الزّفاف، وطلبا منهم تحضير شاشة تلفزيونية كبيرة، كي يوفروا للمدعوين فرصة مشاهدة المباراة، خلال مشاركتهم فرحتهما.

وبينما اعتذر مسؤولو القاعة عن عدم قدرتهم على توفير تلك الشاشة، لم يتردّد العروسان في استئجار تلك الشاشة الكبرى، إلى جانب نظام السماعات، وذلك لتوفير أفضل خدمة لمعازيمهم، البالغ عددهم 120 فردًا، عند مشاهدة المباراة.

ونقلتْ صحيفة "ديلي ميل" عن العروس راشيل قولها: "كان لزفافي طابع خاص، وهو يوم لن أنساه طيلة حياتي. فأنا بطبيعتي محبة لكرة القدم، ورغم أنّني لم أكن أحب تزامن المباراة مع يوم زفافي، لكن هذا ما حدث، وقد تحوّل الحفل لذكرى، لا يمكن نسيانها بالفعل".

أما العريس دانييل فقال: "أنا وراشيل من كِبار محبي كرة القدم، وشعرنا بالذّعر قليلاً حين اكتشفنا أنّ انجلترا ستلعب في المونديال يوم زفافنا. ولأنّنا نعلم مدى شغف أصدقائنا، وأقربائنا بكرة القدم، فقد خطرتْ ببالنا فكرة استقدام شاشة عرض كبيرة الحجم، لتمكين المدعوين من مشاهدة المباراة بكلّ أريحية، خلال حضورهم حفل الزفاف".

أخر الأخبار على فوشيا