طرائف

"غسان".. ثوانٍ أشعلتْ مواقع التواصل وموجة التقليد لم تهدأ!

"غسان".. ثوانٍ أشعلتْ مواقع التواصل...

ما يزال فيديو "غسان" يجتاح مواقع التواصل، ويحظى باهتمام لافت أيضًا، من قبل وسائل الإعلام، فيما تستمرّ كذلك موجة تقليد واسعة للسيدة "بطلة الفيديو". ففي الفيديو، تظهر سيدة مرّت من أمام مراسل قناة سويدية، أثناء عمله تقريرًا عن القدس العربية، ونادتْ على شخص يدعى "هرتسل" غير أنّ الصوت خرج وكأنها تنادي "غسان" قبل أنْ تتنبه للكاميرا. ورغم أنّ الحادثة عمرها سنوات، إلا أنّ الفيديو انتشر مؤخرًا واعتلى منصّات مواقع التواصل، ليبدأ الناس والمشاهير بتقليدها، متسابقين لصنع ظرافة، تشبه الحالة التي وضعهم فيها الفيديو. فوشيا رصدتْ رحلة الباحثين عن "غسان" فرأينا عددًا كبيرًا من الفيديوهات التي انتشرت عبر اليوتيوب وعبر بقية

ما يزال فيديو "غسان" يجتاح مواقع التواصل، ويحظى باهتمام لافت أيضًا، من قبل وسائل الإعلام، فيما تستمرّ كذلك موجة تقليد واسعة للسيدة "بطلة الفيديو".

ففي الفيديو، تظهر سيدة مرّت من أمام مراسل قناة سويدية، أثناء عمله تقريرًا عن القدس العربية، ونادتْ على شخص يدعى "هرتسل" غير أنّ الصوت خرج وكأنها تنادي "غسان" قبل أنْ تتنبه للكاميرا.

ورغم أنّ الحادثة عمرها سنوات، إلا أنّ الفيديو انتشر مؤخرًا واعتلى منصّات مواقع التواصل، ليبدأ الناس والمشاهير بتقليدها، متسابقين لصنع ظرافة، تشبه الحالة التي وضعهم فيها الفيديو.

فوشيا رصدتْ رحلة الباحثين عن "غسان" فرأينا عددًا كبيرًا من الفيديوهات التي انتشرت عبر اليوتيوب وعبر بقية مواقع التواصل، إذْ يكفي أنْ تكتب هاشتاغ "ياغسان" حتى تشاهد ماراثونا من التقليد الظريف.

في هذا التقرير بعض الفيديوهات، التي اختارتها فوشيا للباحثين عن "غسان".

تعليقات

مقالات ذات صلة