فوشيا جديد فوشيا

شاهدي.. الفتاة المستذئبة تحلق وجهها لسبب لن يخطر على بالك!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحجم تفاعل لافت بعد أن نشرت "ناتي" ابنة الـ17 عاما، والمصابة بـ"متلازمة الذئب" التي تجعل من يصاب بها كثيف الشعر ويشبه الذئب، صورا جديدة تظهرها وقد حلقت وجهها، بينما أعلنت كذلك عن زواجها ممن وصفته بـ"حب حياتها".

 ورغم تعرضها للكثير من المضايقات وتلقيبها بالذئبة وغيرها من الألقاب المزعجة في المدرسة، تمتعت "ناتي" بطاقة إيجابية، وقالت: "لا أشعر بأنني مختلفة عن أي شخص، ولدي الكثير من الأصدقاء، فحالتي تُشعرني بالتميز".

أما حول زواجها، فقد كتبت "لست حبي الأول فقط، بل أنت حب حياتي"، وقد أثار التحول الصادم جدًلا كبيرًا بين رواد تلك المواقع.

وعُرفت الفتاة التايلاندية المعروفة باسم "ناتي" واسمها الحقيقي "سوبترا ساسوفان" من خلال إصابتها بهذه الحالة النادرة التي أصابت حوالي 50 شخصًا فقط حول العالم، وتتسببت بظهور الشعر الكثيف على كامل الجسم ماعدا الكفوف وباطن القدمين؛ ما أدى إلى حصولها على لقب أكثر فتاة مُشعرة في العالم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في 2010.

ووفقًا لمجلة "بروفايدر"، حاولت "ناتي" التخلص من ذلك الشعر الزائد من خلال الليزر عندما كانت طفلة، ولكن المحاولة باءت بالفشل وعاود الشعر الظهور وبكثافة.

أخر الأخبار على فوشيا