طرائف

بالصور.. هذا ما سببته شقاوة طفل من خسائر لأحد متاجر "سيفورا"!

بالصور.. هذا ما سببته شقاوة طفل من...

تعد ماركة "سيفورا" العالمية رائدة في عالم المكياج ومختلف مستحضرات التجميل، وهي شهيرة أيضاً بمتاجرها الفاخرة التي تُقدر منتجاتها بالملايين. وعندما تشترين أي مستحضر تجميل من الماركات الشهيرة، تظلين حريصة جداً للحفاظ عليه، فكيف إذا تعرضت إحدى الماركات لخسائر فادحة بعد دمار بعض منتجاتها؟ فوفقاً لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تسبب أحد الأطفال بخسائر تُقدر بـ 1300 دولار من مجموعة آيشادو لعلامة "ميكاب فور إيفر" بأحد متاجر "سيفورا"، وقالت خبيرة تجميل على فيسبوك: "أعتقد أنه كان يلعب بأصابعه في المنتجات، ولم أتخيل مدى شقاوته". وتوجهت الخبيرة المصدومة برسالة إلى الأمهات تحثهنّ فيها على شراء مكياجهن دون اصطحاب أطفالهن، أو التأكد من إبقاء أيديهم

تعد ماركة "سيفورا" العالمية رائدة في عالم المكياج ومختلف مستحضرات التجميل، وهي شهيرة أيضاً بمتاجرها الفاخرة التي تُقدر منتجاتها بالملايين.

وعندما تشترين أي مستحضر تجميل من الماركات الشهيرة، تظلين حريصة جداً للحفاظ عليه، فكيف إذا تعرضت إحدى الماركات لخسائر فادحة بعد دمار بعض منتجاتها؟

فوفقاً لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تسبب أحد الأطفال بخسائر تُقدر بـ 1300 دولار من مجموعة آيشادو لعلامة "ميكاب فور إيفر" بأحد متاجر "سيفورا"، وقالت خبيرة تجميل على فيسبوك: "أعتقد أنه كان يلعب بأصابعه في المنتجات، ولم أتخيل مدى شقاوته".

وتوجهت الخبيرة المصدومة برسالة إلى الأمهات تحثهنّ فيها على شراء مكياجهن دون اصطحاب أطفالهن، أو التأكد من إبقاء أيديهم بعيداً عن المنتجات، موضحة أنها تعرضت لصدمة فظيعة عندما شاهدت الواقعة الفظيعة.

وكان هناك العديد من ردود الأفعال الغاضبة تجاه منشور الخبيرة، من بينها علقت سيدة: "إنه لموقف فظيع، كيف يمكن للأم ألا تكون متيقظة لما يفعله طفلها إلى هذا الحد! إذا لم تستطيعي السيطرة على أطفالك، فاتركيهم بالمنزل.. يا للخسارة".

ومع ذلك اعتقد آخرون أن الكثير من الأشخاص يبالغون في ردة الفعل، وعلق أحدهم : "معروف أن بعض من مستحضرات التجميل الخاصة للتجربة تكون للعرض، وبالتالي من الطبيعي جداً أن تتعرض للمس".

اترك تعليقاً