طرائف

فيديو يحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة.. عندما تتحول غرفة العمليات إلى حلبة مصارعة

فيديو يحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة....

حقق فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 4 ملايين مشاهدة، يظهر حالة غريبة حدثت في أحد المستشفيات، فهل يتوقع أن تتحول غرفة العمليات إلى حلبة مصارعة؟ هذا ما حدث بالفعل في مستشفى بمقاطعة "خنان" وسط الصين، حيث أظهر فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الطبيب المعالج وهو يتجادل مع الممرضة، ومن ثم خلع قفازيه من يديه وألقاهما على وجه الممرضة، وذلك بعد ثوانٍ من إجراء عملية جراحية لمريض ومغادرته غرفة العمليات. وقد تحولت غرفة العمليات إلى ساحة قتال، حيث قامت الممرضة بصفع الجراح، لتكون ردة فعله بتوجيه عدة لكمات قوية للممرضة أسقطتها أرضاً، وقد حاول الأطباء والممرضون التدخل لفض

حقق فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 4 ملايين مشاهدة، يظهر حالة غريبة حدثت في أحد المستشفيات، فهل يتوقع أن تتحول غرفة العمليات إلى حلبة مصارعة؟

هذا ما حدث بالفعل في مستشفى بمقاطعة "خنان" وسط الصين، حيث أظهر فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الطبيب المعالج وهو يتجادل مع الممرضة، ومن ثم خلع قفازيه من يديه وألقاهما على وجه الممرضة، وذلك بعد ثوانٍ من إجراء عملية جراحية لمريض ومغادرته غرفة العمليات.

وقد تحولت غرفة العمليات إلى ساحة قتال، حيث قامت الممرضة بصفع الجراح، لتكون ردة فعله بتوجيه عدة لكمات قوية للممرضة أسقطتها أرضاً، وقد حاول الأطباء والممرضون التدخل لفض الشجار الحاصل بين الجراح والممرضة، في مشهدٍ نادر الحدوث داخل غرف العمليات.

من جانبهم أوضح شهود في المستشفى، أن سبب الشجار الحاصل يعود إلى اتهام الجراح للممرضة بانتهاك البروتوكول خلال العملية، ما أدى إلى إشعال الموقف بينهما.

اترك تعليقاً