طرائف

خادمة في السعودية.. كادت تخسر حياتها من أجل "الفلفل" (فيديو)

خادمة في السعودية.. كادت تخسر حياته...

محتوى مدفوع

انتشرعبرمواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو لمحاولة خادمة الانتحار في السعودية. وظهر في الفيديو، صوت الكفيل، الذي تعمل لديه الخادمة، وهو يطالبها بالنزول بعصبية ومستخدماً الفاظا حادة مشككاً في نيتها بالانتحار. فيما حاول شخص التدخل وطالبه بعدم استفزازها حتى لا تنفذ تهديدها، إلا ان كفيلها أكد أنها ممثلة، وأن كل ما تريده هو "الفلفل" الأمر، الذي أثار جدلا عن علاقة الفلفل بانتحار الخادمة، وما الذي قصده فعلياً الكفيل بـ"الفلفل". وأثار الفيديو الغريب، غضب الكثيرين بسبب الطريقة غير المبالية، التي تعامل بها الكفيل مع موضوع انتحار الخادمة، فيما اعتبر البعض الآخر أن المقطع مضحك وغير مفهوم! Video Platform

انتشرعبرمواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو لمحاولة خادمة الانتحار في السعودية.

وظهر في الفيديو، صوت الكفيل، الذي تعمل لديه الخادمة، وهو يطالبها بالنزول بعصبية ومستخدماً الفاظا حادة مشككاً في نيتها بالانتحار.

فيما حاول شخص التدخل وطالبه بعدم استفزازها حتى لا تنفذ تهديدها، إلا ان كفيلها أكد أنها ممثلة، وأن كل ما تريده هو "الفلفل" الأمر، الذي أثار جدلا عن علاقة الفلفل بانتحار الخادمة، وما الذي قصده فعلياً الكفيل بـ"الفلفل".

وأثار الفيديو الغريب، غضب الكثيرين بسبب الطريقة غير المبالية، التي تعامل بها الكفيل مع موضوع انتحار الخادمة، فيما اعتبر البعض الآخر أن المقطع مضحك وغير مفهوم!

اترك تعليقاً