للأمريكيات الغاضبات من ترامب: عريس سويدي يعرض خدماته!
للأمريكيات الغاضبات من ترامب: عريس سويدي يعرض خدماته! للأمريكيات الغاضبات من ترامب: عريس سويدي يعرض خدماته!
طرائف

للأمريكيات الغاضبات من ترامب: عريس سويدي يعرض خدماته!

فريق التحرير

اختلفت ردّات الفعل حول العالم بخصوص فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، فمعظمها كانت تعكس مشاعر الصدمة والحزن. غير أن شاباً سويديا أراد أن يكسر هذه الأجواء السلبية، من خلال نشر عرض غريب من نوعه، على موقع "إيبي" ebay الأمريكي.

غوستاف هالن، الشاب المقيم في العاصمة السويدية ستوكهولم، قرر أن أفضل شيء يمكن إهداؤه للأمريكيات غير الراضيات عن دونالد ترامب، هو أن يمنحهن فرصة لمغادرة البلاد عن طريق الزواج به، شريطة أن تدفع العروس مبلغاً يصل إلى 50,000 دولار أمريكي كسعر مبدئي.

وصرح غوستاف لصحيفة "ذالوكال": "الحقيقة أنني لم أخطط للفكرة، فقد بدأت كنكتة شاركتها على فيسبوك مع أصدقائي لنشر البهجة والضحك، وكسر الأجواء القاتمة، التي خيمت على أمريكا، منذ إعلان ترامب رئيساً. أردت ببساطة أن أتناول الموضوع من جانب آخر أكثر سخرية".

وتضمن المزاد الذي فتحه العريس المضمون التالي: "لماذا لا تنتقل إلى مكان أفضل، مثل السويد؟ أنا شاب منفتح على جميع الاقتراحات سواء من الإناث، أو الذكور وغيرها. أحبّ السير لمسافات طويلة ومشاهدة نيتفليكس والاستمتاع بالأجواء الباردة ".

حتى الآن، لم تستجب أية أمريكية لتكون شريكة حياة الشاب السويدي الوسيم، ولكن ماذا إن نجحت فكرته وقررت إحدى السيدات دفع المبلغ الباهظ، لتستقر معه في السويد؟ بحسب ما ورد في الصحيفة.

وقال غوستاف بأنه: "ربما تتحول المزحة إلى حقيقة، من يدري!" وأضاف أن ما فعله يبقى مزحة فقط، وأن المبلغ مبالغ فيه، لكنه أراد أن يضع ثمناً لقيمة حياة الحرية التي يتمتع بها السويديون في بلادهم، بما أسماه "حلم الحرية".

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك