أبراج لا تناسبها حياة العزوبية...هل أنتِ منها؟
أبراج لا تناسبها حياة العزوبية...هل أنتِ منها؟أبراج لا تناسبها حياة العزوبية...هل أنتِ منها؟

أبراج لا تناسبها حياة العزوبية...هل أنتِ منها؟

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، هناك من يفضلون حياة العزوبية والاستقلال بحياتهم دون شريك؛ إذ يرون أن العلاقات الرومانسية أمر لا يناسبهم، بينما هناك الكثير من الأشخاص لا تناسبهم حياة العزوبية، ويرون أن الحياة يجب أن تُعاش دون وحدة وبرفقة شريك، مثل أصحاب الأبراج الآتية:

برج الحوت

بالنسبة لبرج الحوت، لا غنى عن شريك الحياة؛ فالعلاقة تساعده على تعزيز شعوره بالثقة والأمان وهناك من يدعمه ويساعده للخروج عن منطقة راحته.

بالإضافة إلى ذلك، وجود شريك محب وداعم، يساعد برج الحوت على أن يحب ويقدر ذاته أكثر.

برج الثور

يأتي الثور من أكثر الأبراج التي لا تناسبها حياة العزوبية؛ لأنه عندما تكون العلاقة مبنية على أساس قوي من الثقة والأمان، يساعد ذلك برج الثور على الهدوء والانفتاح أكثر ورؤية الأمور من منظور مختلف.

كما أن عيش الثور حياته برفقة شريك يساعده على تعزيز استقراره النفسي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بغضبه، فبدلا من الانفجار، يصبح أهدأ وقادرا على التعامل مع مشاعره بطريقة صحية.

برج السرطان

كون السرطان حساسا للغاية ومراعيا للآخرين، يجعله من أكثر الأبراج التي تتجنب العزوبية؛ إذ يكون للشريك دور كبير وأساس لا غنى عنه في حياة برج السرطان؛ لأنه يساعده على تخطي مخاوفه وقلقه الشديد، كما أن الشريك يجعله أكثر تفاؤلا وسط الأزمات جنبا إلى جنب مع تعزيز تركيزه على أهدافه والتقدم دون تشتت.

برج الميزان

أحد أكثر الأبراج التي لا يناسبها حياة العزوبية؛ لأن برج الميزان اجتماعي للغاية ولا يحب البقاء وحيدا لفترة طويلة؛ فوجوده في علاقة يخلصه من ذلك الشعور، كما أن وجود شريك يهتم به ويُشعره بالأمان، يساعده في تحطيم الحواجز والتعبير عن نفسه ومكنوناته براحة.

برج الجدي

يصبح برج الجدي في أفضل حال عندما يكون في علاقة مستقرة وآمنة، وخاصة عندما يكون حب الشريك غير مشروط ويتقبله كما هو بما يراه من عيوب ويساعده للتحسين من نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون الجدي في علاقة، يكون أقل توترا ويستطيع أن يتصرف على سجيته دون التخوف من تعرضه للحكم من قِبل الآخرين

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com