أبراج بارعة في رسم الضحكة على وجوه من حولها
أبراج بارعة في رسم الضحكة على وجوه من حولهاأبراج بارعة في رسم الضحكة على وجوه من حولها

أبراج بارعة في رسم الضحكة على وجوه من حولها

عندما نمر بأوقات صعبة ونشعر بالإحباط، فكل ما يتبارد لأذهاننا حينها هو التحدث أو الجلوس برفقة من يتمتعون بروح المرح والدعابة في محاوله لتحسين حالتنا النفسية.

وأكد علم الفلك والأبراج أن هناك ٥ أبراج قادرة على رسم الضحكة على وجوه من حولها بسهولة؛ فهم لديهم مقدرة كبيرة على إسعاد الآخرين والترويح عنهم بخفة ظلهم وهذه الأبراج هي:

برج الجوزاء

يتميز أصحاب برج الجوزاء بخفة الظل والروح المرحة؛ فهم سيرسلون لك مليون رسالة تضحكك وترسم على وجهك المرح؛ إذ لديهم دائما أشياء جميلة يقولونها ولا يشعرون بالملل من الحديث أو محاولة رسم الضحكة على وجوه المحيطين بهم ولديهم مقدرة عالية على فهم الشخص الذي أمامهم ويعرفون جيدا نوع النكات الذي سيغير حالته النفسية للأفضل.

برج القوس

يعشق أصحاب برج القوس الوجود في تجمعات؛ إذ إنهم بارعون في علاقاتهم الاجتماعية بأصدقائهم ويستطيعون إجراء المحادثات لمدة ساعات طويلة دون ملل أو توقف، ويعدّ القوس واحدا من الأبراج النارية لذلك تجدهم شديدي الحماس بالإضافة لتمتعهم بالذكاء الشديد؛ وعندما تشعر بالحزن أو الإحباط يجالس أشخاصا من برج القوس سوف تضحك من قلبك.

برج الميزان

يجد أصحاب برج الميزان أنفسهم في تسلية غيرهم والترفيه عنهم وإضحاكهم؛ إذ إنهم يجدون الرضا والسلام الداخلي في رسم الابتسامة على وجوه الآخرين سواء باستخدام الفكاهة الجسدية أو الرسائل النصية، وفي بعض الأحيان يسردون القصص والمواقف المحرجة التي تعرضوا لها من أجل إضحاك من حولهم.

برج الحمل

يجذب أصحاب برج الحمل من حولهم كالمغناطيس بسبب روحهم الحلوة وخفة ظلهم ويظهر حبهم ومودتهم الحقيقة لمن حولهم عند شعورهم بالضيق ولديهم قدرة عالية على إضحاك الآخرين وإسعادهم وقد يستخدمون أسلوب المزاح الشخصي والسخرية من أنفسهم لرسم الضحكة على وجوه من حولهم.

برج العقرب

تعدّ خفة الظل والدعابة جزءا لايتجزأ من أصحاب برج العقرب؛ فهم سيجعلونك تضحك حتى تبكي ويحرصون على إعطاء المقربين منهم والذين يواجهون أياما سيئة وأوقاتا عصيبة كمية دسمة من الضحك والمرح حتى يغيروا من حالتهم النفسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com