أبراج لا تغفر ولا تعطي فرصة ثانية.....

أبراج

أبراج لا تغفر ولا تعطي فرصة ثانية.. هل أنت منهم؟

لا يمتلك الكثير منا القوة والقدرة على الغفران، فهذا الأمر صعب للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص؛ فهم يرون أن هناك أخطاء فادحة لا يمكن إعطاء صاحبها فرصة ثانية لتصحيح الأمور، فالخطأ هنا لديهم هو فقد للثقة والمودة. أكد علم الأبراج والفلك أن هناك 6 أبراج لا تسامح أبدا؛ فالغفران ليس في ثقافتهم ولا يعترفون بمبدأ الفرصة الثانية، وهذه الأبراج هي: برج الثور: من المعروف عن أصحاب برج الثور أنهم لا يتسرعون في بدء أي علاقة اجتماعية أو إنسانية ولكنهم لا يترددون في إنهاء هذه العلاقات مع أول خطأ في حقهم؛ فهم لا يغفرون ولا يسامحون وهذا بسبب حبهم الشديد لذاتهم.

لا يمتلك الكثير منا القوة والقدرة على الغفران، فهذا الأمر صعب للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص؛ فهم يرون أن هناك أخطاء فادحة لا يمكن إعطاء صاحبها فرصة ثانية لتصحيح الأمور، فالخطأ هنا لديهم هو فقد للثقة والمودة.

أكد علم الأبراج والفلك أن هناك 6 أبراج لا تسامح أبدا؛ فالغفران ليس في ثقافتهم ولا يعترفون بمبدأ الفرصة الثانية، وهذه الأبراج هي:

برج الثور:

img

من المعروف عن أصحاب برج الثور أنهم لا يتسرعون في بدء أي علاقة اجتماعية أو إنسانية ولكنهم لا يترددون في إنهاء هذه العلاقات مع أول خطأ في حقهم؛ فهم لا يغفرون ولا يسامحون وهذا بسبب حبهم الشديد لذاتهم.

فبمجرد أن يتخذ برج الثور قراره بالابتعاد عنك وعدم مسامحتك لا يستطيع أي شيء أو أي شخص أن يعدله عن هذا القرار؛ فهم عندما يتركون يكون ذلك للأبد.

برج العقرب:

من المستحيل أن يُعطي أصحاب برج العقرب فرصة ثانية أو يسامحوا من أخطأ في حقهم أو خان ثقتهم. وعلى الرغم من أن الابتعاد وعدم الغفران يضرهم ذاتيا ويضر بنفسيتهم إلا أنهم لن يعطوك فرصة ثانية لتصحيح الأمور أبدا مهما حاولت، فالخطأ عندهم لا يصلحه عبارة أنا آسف أو أشعر بالندم، هذه العبارات ليست موجوده في قواميسهم ولا يعترفون بها.

برج السرطان:

ينظر برج السرطان للأمور نظرة متشائمة؛ لذلك فالغفران وإعطاء فرص ثانية لا يوجدان في الحسبان، فإذا ارتكبت خطًا يدمر ثقتهم ويكسر قلوبهم، تأكد أنك لن تعود لحياتهم مرة أخرى، ومن الأفضل لك المضي قدما وعدم محاولة تصحيح الأمور معهم؛ لأنه أمر مستحيل.

برج الجدي:

img

لا يهتم أصحاب برج الجدي بإصلاح مشكلات الآخرين ابدا؛ فهم على يقين أن هذه ليست مهمتهم في الحياه، وهم يرفضون المسامحة ولا يعترفون بإعطاء فرصة ثانية للشخص المخطئ في حقهم؛ لأنهم يعتقدون أنهم بذلك يعطون المخطئ فرصة ثانية لخيانتهم وكسر قلوبهم وهذا لن يسمحوا به.

برج الأسد:

يمتاز أصحاب برج الأسد بالتفاؤل واللطف، ولكنهم على الرغم من ذلك لن يمنحوك الغفران ولن ينسوا أخطاءك في حقهم وعندما يخرجون من أخطأ بحقهم من حياتهم لن يعيدوه مرة أخرى مهما كانت الأسباب أو المحاولات.

برج العذراء:

يعشق أصحاب برج العذراء المثالية ويبحثون بشكل دائم عن الكمال لذلك لا يعترفون بالمسامحة والمغفرة أبدا، فإذا اخطأت في حقهم فليس هناك أمل أو محاولة لتصحيح الأمور.