أبراج تجد سعادتها في العزوبية.. سعا...

أبراج

أبراج تجد سعادتها في العزوبية.. سعادتهم في حريتهم!

بعض الناس لا يستطيعون العيش وحدهم وينتقلون من علاقة إلى أخرى، حيث لا يطيقون الشعور بالوحدة، بينما يجد البعض الآخر سعادته في العزوبية والتمتع بالحرية التي تصاحبها. ويعود هذا الاختلاف إلى اختلاف سمات الشخصية والتي بدورها تتأثر بالأبراج وعلم الفلك، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أبراجا تجد سعادتها في العزوبية: برج العقرب: سيدة العقرب تحب التواجد مع شخص يشبهها، ولكن إذا لم تجده، تفضل البقاء وحدها، فهي تحب الانعزال والتركيز على حل مشاكلها بنفسها، فهي دائما تسعى إلى التوصل إلى ما يمكنها تقديمه لشريكها في العلاقة، وإذا شعرت أن الآخرين يخرقون خصوصيتها أو أن هناك أي زيف في العلاقة،

بعض الناس لا يستطيعون العيش وحدهم وينتقلون من علاقة إلى أخرى، حيث لا يطيقون الشعور بالوحدة، بينما يجد البعض الآخر سعادته في العزوبية والتمتع بالحرية التي تصاحبها.

ويعود هذا الاختلاف إلى اختلاف سمات الشخصية والتي بدورها تتأثر بالأبراج وعلم الفلك، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أبراجا تجد سعادتها في العزوبية:

برج العقرب:

img

سيدة العقرب تحب التواجد مع شخص يشبهها، ولكن إذا لم تجده، تفضل البقاء وحدها، فهي تحب الانعزال والتركيز على حل مشاكلها بنفسها، فهي دائما تسعى إلى التوصل إلى ما يمكنها تقديمه لشريكها في العلاقة، وإذا شعرت أن الآخرين يخرقون خصوصيتها أو أن هناك أي زيف في العلاقة، تنسحب بسرعة وتعزل نفسها.

برج العذراء:

تقدر العذراء حياة العزوبية بشكل خاص لأنها تحب قضاء الوقت بمفردها كما أنها تستمتع بالعمل ويمكن اعتبارها من مدمني العمل لأنها مسؤولة ومنظمة.

وعلى الرغم من أنها تستمتع بالتجمعات الاجتماعية بين الحين والآخر، إلا أنها في نهاية اليوم تشتاق للانفراد بنفسها وتفضل الاسترخاء بعيدا عن الضجيج والناس.

برج السرطان:

تحب سيدة السرطان العزوبية بقدر ما تحب الارتباط والشراكة، وهي شخصية تتميز بصفات الأمومة وتحب استضافة الأحداث الاجتماعية وتقديم الطعام للآخرين، ولكنها في كثير من الأحيان تسعى للانسحاب من هذه الأجواء الصاخبة وعزل نفسها في المنزل بمفردها، فيوم من الاسترخاء على الأريكة يبدو أكثر جاذبية لها من ليلة في المدينة.

برج الحوت:

ابنة الحوت كثيرا ما ترتبط حتى تبدو ناجحة اجتماعيا، ولكن الحقيقة أنها تكون أسعد عندما تكون عزباء، فهي كائن عاطفي للغاية وتتمتع بعقلية إبداعية وطموحة ولكنها كسولة بعض الشيء وتفضل البقاء في المنزل أو قضاء مهماتها دون الحاجة للتأنق بملابس لطيفة، مما يجعلها أكثر راحة في حياة العزوبية.

برج القوس:

img

سيدة القوس مغامرة، ولكنها كثيرا ما تتسرع في الحكم على الناس، وعلى الرغم من أنها تكرس كل وقتها لشريكها في العلاقة إلا أنها في الحقيقة روح مستقلة ولا تجد السعادة بالفعل إلا عندما تكون حرة نفسها وسيدة قراراتها.