أبراج يسيطر عليها الارتباك والتشوش في المواقف الاجتماعية
أبراج يسيطر عليها الارتباك والتشوش في المواقف الاجتماعيةأبراج يسيطر عليها الارتباك والتشوش في المواقف الاجتماعية

أبراج يسيطر عليها الارتباك والتشوش في المواقف الاجتماعية

بعض الناس يجدون الاختلاط بالآخرين أمرا سهلا، ولكن الأمر يختلف لدى بعض الأشخاص الذين يُعدون خرقاء اجتماعيا.

يشعر هؤلاء الأشخاص بعدم الارتياح وسط التجمعات، ولا يعرفون ماذا يفعلون وسط الحشود، ومن الممكن أن يضحكوا في أوقات غير مناسبة.

ووفقا لخبراء الفلك يعاني أبناء الأبراج التالية من صعوبة في التعامل مع المواقف الاجتماعية، ويصبحون متوترين ومشوشين:

برج العذراء

العذراء يميل لانتقاد الآخرين، ويفترض أن كل من حوله انتقادي أيضا، ولذلك يشغل باله كثيرا بالظن أنه مراقب ويُرى كأنه لا يرتقي للتوقعات، مما يشوش تفكيره ويدفعه للتصرف بشكل غريب وسط الناس.

برج الحوت

ذهن الحوت دائم الانشغال، فمن الشائع أن تراوده أحلام اليقظة بينما يتحدث الناس من حوله، وعندما يعود إلى أرض الواقع أخيرا، يصعب عليه فهم تسلسل المحادثات، وعندما تتأذى مشاعره، لا يعرف كيف يتعامل مع الموقف، ويصبح غير مرتاح ومرتبك وسط الناس.

برج الجدي

يعتمد الجدي على مبادئ وتقاليد عتيقة بعض الشيء، ولذلك من السهل أن يشعر بالارتباك بين قرنائه العصريين، فهو يشعر بالإحراج سريعا ويحاول تصحيح الأمر، لكنّ النتائج تأتي عكسية.

برج السرطان

السرطان حساس للغاية، ويميل إلى أخذ الأمور على محمل شخصي، فإذا كان في تجمع ما أو حفل وقال أي شخص شيء يجعله مستاءً، سيظهر ذلك عليه كتوتر وحرج، ولذلك يفضل التواجد في المواقف الاجتماعية التي يعرف الجميع فيها ويشعر بالراحة.

برج الحمل

يميل الحمل للدخول في نقاشات ساخنة، وفي كثير من الأحيان يقول أشياء قاسية ويتصادم مع العديد من الناس دون قصد، فهو لا يجيد مراقبة كلامه، وإذا شعر بعدم الارتياح، فقد يتجاهل برج الحمل الحدود ويُغضب الناس، فهو مفعم بالطاقة، وعندما لا يجد منفذا إيجابيا لهذه الطاقة، يستخدمها لمهاجمة الآخرين عندما يتوتر وسط الناس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com