انتبهي.. فهذه أسوأ طريقة لجذب انتباه الرجل وفقا لبرجه
انتبهي.. فهذه أسوأ طريقة لجذب انتباه الرجل وفقا لبرجهانتبهي.. فهذه أسوأ طريقة لجذب انتباه الرجل وفقا لبرجه

انتبهي.. فهذه أسوأ طريقة لجذب انتباه الرجل وفقا لبرجه

في حين أن مقولة "أقرب طريق للوصول إلى قلب الرجل هي معدته" شائعة للغاية، إلا أنها ليست بالضرورة أن تكون صحيحة، فمثلما هو الحال مع السيدات، ليس جميع الرجال يمكن جذب انتباههم بالطريقة نفسها؛ فالأمر يختلف من شخص لآخر.

لذا، ومن خلال مجلة "ثوت كاتالوج"، نوضح لكِ أسوأ طريقة لجذب انتباه الرجل وفقًا لبرجه، حتى تتجنبيها وتتعاملي بطريقة مناسبة:

برج الحمل:

التعامل بلطافة شديدة مع رجل الحمل، لن يلفت انتباهه اليكِ كما تعتقدين، ولن يظن أنك تعاملينه بطريقة مميزة، فهو بكل بساطة سيعتقد أنك شخص لطيف ويعامل الجميع بالطريقة نفسها.

برج الثور:

إياكِ واتباع سياسة التعليقات والانتقادات الساخرة مع رجل برج الثور في كل صغيرة وكبيرة، فذلك لن يجذب انتباهه إليك، بل سيظن أنك تكرهينه.

برج الجوزاء:

محاولة الاهتمام بالآخرين بمبالغة من أجل إثارة غيرة رجل الجوزاء، لن تنفعك في شيء؛ فهو سيظن بكل بساطة أنك لست مهتمة به.

برج السرطان:

تجنبي التحديق في رجل برج السرطان وصب كامل تركيزك عليه، فقد يسيء فهمك ويظن أن هناك أمرًا غريبًا أو غير صحيح بشأن مظهره أو ملابسه.

برج الأسد:

في حين أن الأسد يحب أن يكون مركز الاهتمام، إلا أنه عليكِ تجنب الإطراء عليه طوال الوقت ومجاملته؛ لأنه قد يظن أنك دائمًا ما تتعاملين بطريقة متلاعبة مع أي شخص.

برج العذراء:

مراسلة رجل برج العذراء طوال الوقت للسؤال عن أحواله وكيف كان يومه وما شابه، سيجعله يفترض أنك تهتمين به كصديق فقط.

برج الميزان:

إذا أردت لفت انتباه رجل الميزان، فعليكِ تجنب التظاهر والضحك على ما كل ما يقوله؛ لأنه سيفترض أنك تفعلين ذلك لتوتريه أثناء وجود أي شخص.

برج العقرب:

التعامل بطريقة التقليل من شأن رجل العقرب وإشعاره بأنه أقل قيمة منك، لن يلفت انتباهه على الإطلاق، بل سيعتقد أنك شخص متنمر لا يمكن الوثوق به.

برج القوس:

تحدثك عن مدى رغبتك في الارتباط وأنك سأمت الوحدة وما شابه، لن يوصل رسالتك لرجل القوس؛ إذ سيعتقد أنك كنتِ بحاجة لمن تتحدثين اليه فقط.

برج الجدي:

محاولة التعامل بتجاهل مع رجل الجدي والانتظار ساعات قبل الرد على رسائله، يجعلك تبدين غير مهتمة به على الإطلاق.

برج الدلو:

تقديم العديد من الهدايا، وخاصة الثمينة لرجل الدلو، لن يؤدي مهمتك في إظهار اهتمامك به، بل سيعتقد أنك شخص متفاخر ومتكبر.

برج الحوت:

الإعجاب بجميع منشورات رجل الحوت ومتابعة كل قصصه على إنستغرام مثلًا، سيجعله يفترض أنك تفعلين ذلك عرضيًا وأن الأمر ليس له علاقة باهتمامك به.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com