من الثور إلى الدلو.. أبراج "أنانية"...

أبراج

من الثور إلى الدلو.. أبراج "أنانية" لا تحب سوى نفسها!

استنادًا إلى العديد من العوامل بينها الأبراج، لدى كل فرد منا شخصية فريدة تميزه عن غيره، وبالإضافة إلى الميزات، لدى كل شخص عيوبه أيضًا، والتي قد تكون الغضب أو الكسل أو الأنانية. وفي حين أننا أحيانًا ما نصبح أنانيين في بعض الأوقات، إلا أنّ هناك أبراجًا يعد أصحابها من أكثر الأشخاص أنانية، ومن خلال مجلة "أسترو فيم" إليكِ قائمة بأبراج أنانية لا تحب سوى نفسها: الثور من أكثر الأبراج المادية، ولا يحب سوى أن يكون صاحب الأولوية، وبصرف النظر عن أنه قد يبدو لطيفًا، إلا أنه أناني للغاية، وذلك ينبع من افتقاره للثقة في النفس. الجوزاء على الرغم من أن

استنادًا إلى العديد من العوامل بينها الأبراج، لدى كل فرد منا شخصية فريدة تميزه عن غيره، وبالإضافة إلى الميزات، لدى كل شخص عيوبه أيضًا، والتي قد تكون الغضب أو الكسل أو الأنانية.

وفي حين أننا أحيانًا ما نصبح أنانيين في بعض الأوقات، إلا أنّ هناك أبراجًا يعد أصحابها من أكثر الأشخاص أنانية، ومن خلال مجلة "أسترو فيم" إليكِ قائمة بأبراج أنانية لا تحب سوى نفسها:

الثور

img

من أكثر الأبراج المادية، ولا يحب سوى أن يكون صاحب الأولوية، وبصرف النظر عن أنه قد يبدو لطيفًا، إلا أنه أناني للغاية، وذلك ينبع من افتقاره للثقة في النفس.

الجوزاء

على الرغم من أن الجوزاء يُعرف بطبيعته الاجتماعية، إلا أنه يحب أن يكون مركز الاهتمام والأضواء وأن يمدحه الآخرون طوال الوقت؛ ما يجعله واحدًا من بين أكثر الأبراج الأنانية، حتى وإن كان يفعل ذلك دون قصد.

الأسد

ثقة الأسد العالية بنفسه، تجعله يشعر وكأنه أكثر تفوقًا من الآخرين وأنه مثل النجوم يجب أن تُسلط عليه الأضواء دائمًا، فهو يحب أن يكون مركز الاهتمام وحده دون أن يشاركه أي شخص ذلك.

العقرب

يتميز العقرب بطبيعته الحساسة وحدسه القوي الذي لا يخيب، ولكنه مع ذلك، عادة ما يصبح العقرب أنانيًا وباردًا تجاه الأشخاص الذين لا يعرفهم أو تربطهم به صلة، إلا أنه يصبح عكس ذلك تمامًا برفقة الأصدقاء والعائلة، فهو يفعل كل ما في وسعه من أجل أحبائه.

الحمل

بالإضافة إلى كونه واحدًا من أكثر الأبراج غضبًا، يأتي الحمل من بين أكثر الأبراج أنانية، فهو دائمًا ما يحب أن يكون محور الكون، كما أنه يكره أن يتخذ دور قائد الفريق ومساعدة الآخرين.

الدلو

img

في حين يبدو برج الدلو رزينًا وسهل التعامل معه، إلا أنه يصبح أنانيًا للغاية ولا يهتم إلا بنفسه، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فهو ليس لديه استعداد لتقديم أي تضحيات أو تنازلات من أجل الحب.