الثور بينها.. احذري من أصحاب هذه ال...

أبراج

الثور بينها.. احذري من أصحاب هذه الأبراج لأنهم الأكثر خبثًا!

الصديق الحقيقي يمكنكِ ائتمانه على أسرارك ولن يبوح بها لأحد أو يستغلها ضدكِ أبدًا، ولكن عليكِ توخي الحذر، حيث أن هناك من يتظاهرون بأنهم أصدقاؤكِ لتخبريهم بكل أسرارك، قبل أن تظهر حقيقتهم الغادرة ويستخدموا هذه الأسرار ضدكِ بأبشع الطرق. ووفقًا لمجلة "يورتانغو"، من المرجّح أن يكون هؤلاء الأشخاص نرجسيين أو خبثاء أو يفتقرون إلى التعاطف، ورغم أن هذه السِّمة قد تتواجد في أي شخص، إلا أنها تكثر في الأبراج التالية: برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) برج الحمل يعيش للتنافس مع الآخرين، ولا يخجل من استخدام الحيل القذرة إذا كان ذلك يعني فوزه، ولهذا لن يتردد في استخدام أسرار

الصديق الحقيقي يمكنكِ ائتمانه على أسرارك ولن يبوح بها لأحد أو يستغلها ضدكِ أبدًا، ولكن عليكِ توخي الحذر، حيث أن هناك من يتظاهرون بأنهم أصدقاؤكِ لتخبريهم بكل أسرارك، قبل أن تظهر حقيقتهم الغادرة ويستخدموا هذه الأسرار ضدكِ بأبشع الطرق.

ووفقًا لمجلة "يورتانغو"، من المرجّح أن يكون هؤلاء الأشخاص نرجسيين أو خبثاء أو يفتقرون إلى التعاطف، ورغم أن هذه السِّمة قد تتواجد في أي شخص، إلا أنها تكثر في الأبراج التالية:

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

img

برج الحمل يعيش للتنافس مع الآخرين، ولا يخجل من استخدام الحيل القذرة إذا كان ذلك يعني فوزه، ولهذا لن يتردد في استخدام أسرار ائتُمن عليها ضد أصحابها.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

العقرب لا يتخلّى عن انتقامه أبدًا، ولن يتردد في استخدام كل الأسلحة في ترسانته ضد من آذاه، حتى إذا كان ذلك يعني استغلاله لأسرار ذلك الشخص لأذيته.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

img

برج الثور مُتسرّع في الحكم على الآخرين، وهو على أتمّ استعداد للتظاهر بأنه صديقكِ لجمع معلومات يمكنه استخدامها لاحقًا لإيذائك، وجعلك تشعرين بالعار.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يحب برج الأسد أن يُصوّر استخدامه لأسرارك ضدك كمساعدة لكِ، ولكن الحقيقة هي أنه يساعد نفسه، فهو لا يمانع خيانة ثقتك والغدر بكِ إذا كان له مصلحة في ذلك.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

img

القوس مُتسرّع وكثير ما تصدر منه كلمات لا يقصدها، وعلى عكس بقية الأبراج فهو ليس خبيثًا، ولكنه قد يفضح أسراركِ دون قصد.