هكذا تتعاملين مع الطّلاق حسب برجكِ!

أبراج

هكذا تتعاملين مع الطّلاق حسب برجكِ!

يُعدّ الطّلاق من الأمور العصيبة، التي قد تمرّ بها أيّ سيّدة، وفي حين قد يتغلّب الحزن والاكتئاب على أخرى، ويصعّب مهمّتها للمضي قدمًا بحياتها، كما تختار أخرى الطّلاق، وذلك يرتبط بالأبراج، ومن خلال مجلة "يورتانغو"، هكذا تتعاملين مع الطّلاق حسب برجكِ: الحمل يصعب توقّع ردّ فعلكِ، خاصّة عندما يتعلّق الأمر بالانفصال، أو الطّلاق، ففي حين أنّكِ قد تتوقّعين، أنّ العلاقة تسير في اتّجاه الانفصال وتصبحين مستعدّة لذلك، إلا أنّه مجرّد حدوث الطّلاق، تصبحين مندفعة وسليطة اللّسان، ومع ذلك تتعافين بسرعة ممّا حدث. الثّور الطّلاق يدمّركِ، وسيستغرقكِ الكثير من الوقت، حتى تتعافين من التّجربة. كما أنّكِ ترفضين الدّخول في علاقة جديدة

يُعدّ الطّلاق من الأمور العصيبة، التي قد تمرّ بها أيّ سيّدة، وفي حين قد يتغلّب الحزن والاكتئاب على أخرى، ويصعّب مهمّتها للمضي قدمًا بحياتها، كما تختار أخرى الطّلاق، وذلك يرتبط بالأبراج، ومن خلال مجلة "يورتانغو"، هكذا تتعاملين مع الطّلاق حسب برجكِ:

الحمل

img

يصعب توقّع ردّ فعلكِ، خاصّة عندما يتعلّق الأمر بالانفصال، أو الطّلاق، ففي حين أنّكِ قد تتوقّعين، أنّ العلاقة تسير في اتّجاه الانفصال وتصبحين مستعدّة لذلك، إلا أنّه مجرّد حدوث الطّلاق، تصبحين مندفعة وسليطة اللّسان، ومع ذلك تتعافين بسرعة ممّا حدث.

الثّور

الطّلاق يدمّركِ، وسيستغرقكِ الكثير من الوقت، حتى تتعافين من التّجربة. كما أنّكِ ترفضين الدّخول في علاقة جديدة لفترة طويلة، ولكنّكِ تتميّزين بصبركِ، وستكونين بحاجة إليه للتّعافي في الانفصال.

الجوزاء

لا تتأثّرين سلبًا بالطّلاق، وتفاجئين الجميع بتعاملكِ مع الأمر، حيث إنّكِ لا تتردّدين في اتّخاذ قرار الطّلاق، عندما لا تشعرين بالرّاحة في العلاقة، وتكملين حياتكِ بشكل طبيعيّ.

السّرطان

على غرار الثّور، الطّلاق يدمّركِ، وتمرّين بكلّ مراحل الحزن والاكتئاب، بعد الانفصال، وستستغرقين وقتًا طويلًا لتخّطي الأمر، حتى إذا كانت العلاقة مؤذية.

الأسد

بسبب كبريائكِ، تلقين اللّوم على شريككِ عند حوث الطّلاق، ورغم حدوث ذلك سيجرحكِ جدًا، إلا أنّكِ تخفين مشاعركِ بسبب غروركِ.

العذراء

تفعلين ما بوسعكِ لإنقاذ العلاقة، ولكنْ، إذا كان لا يوجد حلول، تفكّرين بشكل عمليّ، وتدعمين قرار الطّلاق، وتكملين حياتكِ بشكل طبيعيّ وتهتمّين بأطفالكِ أكثر.

الميزان

تدعمين قرار الطّلاق، إذا كانت العلاقة غير جيّدة، وستحاولين تحويل الطّلاق إلى تجربة إيجابيّة، تتعلّمين منها، وتسعين للمضي قدمًا، ولا ترفضي الارتباط مرّة أخرى.

العقرب

تحبّين من كلّ جوارحكِ، لذا، حدوث الطّلاق يجرحكِ بشدّة، ويغضبكِ للغاية، وقد تلجئين إلى الانتقام من شريككِ السّابق، ولكنّكِ بحاجة لعدم الاندفاع في ردّ فعلكِ.

القوس

روحك الحرّة، تجعلكِ مستعدّة دائمًا لفكرة الطّلاق في حال كانت العلاقة ميؤوسًا منها، وغالبًا ما تدخلين في علاقة أخرى بسرعة، كطريقة للتّعافي من الانفصال.

الجدي

تحاولين إصلاح الأمور دائمًا، ولا تستطيعين تحمّل فكرة الانفصال، ولكنْ، إذا خانكِ الشّريك، أو فعل شيئًا لا يغتفر، لن تتردّدي لاتّخاذ قرار الطّلاق، وستحاولين المضي قدمًا بتمهّل.

الدلو

أنتِ من يلجأ إلى الطّلاق، إذا لاحظتِ مشكلة في العلاقة، أو لم تشعري بالرّاحة، ولكن بطريقة مختلفة، حيث تتلاعبين بالشّريك، وتضطرّيه لطلب الطّلاق بنفسه، ثمّ تتابعين حياتكِ.

الحوت

img

بسبب طبيعتكِ المتطلّبة، عادة ما تنفصلين أنتِ وشريككِ عدّة مرّات قبل قرار الانفصال الأخير، إذا لم يتمّ تلبية احتياجاتكِ.