الجوزاء بينها.. الغدرُ عنوان هذه الأبراج فكوني حذرةً!
الجوزاء بينها.. الغدرُ عنوان هذه الأبراج فكوني حذرةً!الجوزاء بينها.. الغدرُ عنوان هذه الأبراج فكوني حذرةً!

الجوزاء بينها.. الغدرُ عنوان هذه الأبراج فكوني حذرةً!

جميعنا نبحث عن الأصدقاء الأوفياء الذين يدعموننا وقت الحاجة، ولكن من الوارد أن تصادفي بعض الأفراد الذين يتظاهرون بأنهم أوفى الأصدقاء قبل أن يطعنوكِ في ظهرك عندما تسنح لهم الفرصة، ولحسن الحظ تُقدّم لنا مجلة "يورتانغو" قائمة بالأبراج الغادرة حتى تتجنبيها:

 برج الحمل

سيدة الحمل انتهازية بطبيعتها، وإذا سنحت لها الفرصة لتستفيد من أضرارك لن تتردد كثيرًا، وستغدر بكِ دون تفكير، فهي تضع مصلحتها قبل كل شيء آخر.

 برج الجوزاء

سيدة الجوزاء بارعة في التمثيل والتظاهر بأنها أوفى أصدقائك حتى لو كانت ألد أعدائك، وعندما يحين الوقت المناسب، ستغدر بكِ، وتطعنك في ظهرك بقسوة، إذا كان هدفها تحطيمك أو حتى لو كان إيذاؤك مجرد وسيلة للتقدم في الحياة.

 برج الأسد

برج الأسد ناري، ولذلك يتّسم بالعدوانية والحزم، وابنته لا تكترث سوى بالتقدم في الحياة، ولا تخشى إيذاء المحيطين بها لتسلق سلم النجاح، مما يجعلها غير مناسبة للقيادة، وصديقة خطرة.

 برج العقرب

تتظاهر سيدة العقرب بالبراءة والإخلاص، وتكون صديقة يُعتمد عليها علنًا، ولئيمة ومتلاعبة سرًا، وعندما تُقرّر طعنك في ظهركِ، لن تُدركي الأمر حتى فوات الأوان.

 برج القوس

سيدة البرج سطحية، وهذا هو دافعها لخيانة صديقاتها، فهي تريد الاستمتاع بالحياة، حتى لو كان ذلك يعني الغدر بصديقتها المقرّبة لقضاء بعض الوقت الممتع.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com