هذه أكثر الأبراج توافقًا مع "الحمل"

أبراج

هذه أكثر الأبراج توافقًا مع "الحمل"

تؤثر الأبراج على شتى جوانب حياتنا، وبالأخص الجانب الرومانسي، حيث تجد بعضها سهولة في الانجذاب إلى أخرى والانسجام معها، على عكس البعض الآخر، وهناك أبراج يستحيل التوافق فيما بينها. ومن خلال مجلة "يورتانغو"، نقدم لكِ أكثر الأبراج توافقًا مع برج الحمل: الثور ارتباط الثور مع الحمل يجعل علاقتهما رائعة وفي غاية الانسجام، خاصة عندما يقدر كل منهما ميزات وطابع الآخر، حيث إن اختلاف حيويتهما يكمل بعضهما البعض. السرطان على الرغم من أن الحمل برج حيوي وحاد بعض الشيء، على عكس برج السرطان الذي يتميز بهدوئه، إلا أنهما يشكلان ثنائيًا منسجمًا، حيث يكملان بعضهما بفضل تناقضهما. الميزان وفقًا للخبراء، خُلق الميزان

تؤثر الأبراج على شتى جوانب حياتنا، وبالأخص الجانب الرومانسي، حيث تجد بعضها سهولة في الانجذاب إلى أخرى والانسجام معها، على عكس البعض الآخر، وهناك أبراج يستحيل التوافق فيما بينها.

ومن خلال مجلة "يورتانغو"، نقدم لكِ أكثر الأبراج توافقًا مع برج الحمل:

الثور

ارتباط الثور مع الحمل يجعل علاقتهما رائعة وفي غاية الانسجام، خاصة عندما يقدر كل منهما ميزات وطابع الآخر، حيث إن اختلاف حيويتهما يكمل بعضهما البعض.

السرطان

img

على الرغم من أن الحمل برج حيوي وحاد بعض الشيء، على عكس برج السرطان الذي يتميز بهدوئه، إلا أنهما يشكلان ثنائيًا منسجمًا، حيث يكملان بعضهما بفضل تناقضهما.

الميزان

وفقًا للخبراء، خُلق الميزان والحمل لبعضهما البعض، فجرأة الحمل تقتحم أو تخفف من تردد الميزان، كما أن تميز الميزان بالصبر، هو ما يحتاجه الحمل دون الشعور بأن هناك من يتحكم به.

العقرب

في حين أن اندفاع الحمل وغموض وكتمان العقرب، قد يجعل العلاقة بينهما تبدو غير ناجحة، إلا أنه على العكس تمامًا، فشغفهما القوي يشعل تلك الشرارة بينهما، وفي حين قد يتجادلان كثيرًا، إلا أن علاقتهما تتميز باحترام كبير متبادل بينهما.

الدلو

تتميز العلاقة بين الدلو والحمل بتوافق كبير، فبالنسبة للدلو، يتميز الحمل بسمات فريدة ويلفت انتباهه، كما أن روح الدلو الحرة تُشعر الحمل بالحرية، وسويًا يُظهر كل منهما أفضل ما فيهما ويواجهان أي عواقب معًا.

الحوت

img

إحساس برج الحوت العالي يجذب انتباه الحمل وهو ما يحتاجه، حيث يتعلم من الحوت كيف يهتم بنفسه ويكون على تواصل مع مشاعره، ومن ناحية أخرى، ينجذب برج الحوت لطموح برج الحمل وإصراره وقدرته على تحويل أحلامه إلى حقيقة.