أبراج

مواهب خفية بداخلك.. تعرّفي عليها بحسب برجك!

مواهب خفية بداخلك.. تعرّفي عليها بح...

كثيرٌ منا بداخله مواهب لم يكتشفها بعد، وربما يمر به العمر دون أن يعرفها، نتوغّل اليوم بداخل كل شخصية بحسب برجها؛ لنكتشف المواهب الدفينة عندها وفقًا لموقع أسترو فيم، المتخصص في الأبراج. برج الحمل: سيدة الكاريوكي بداخلك طاقة متفجرة، شغوفة بالغناء والطرب وعندما تذهبين إلى الحفلات، وتلاحظين وجود آلة الكاريوكي المعروفة، تشعلين الأجواء بالغناء ويتجاوب معك الحضور بشكل لافت. برج الثور: لعب البوكر قد تستغربين الأمر، لكنك بارعة في ألعاب المغامرة، كما يستهويك جمع المال، وتعرفين كيف تحصلين عليه، وتنجذبين لهذه اللعبة؛ نظرًا لذكائك وقدرتك على التركيز. برج الجوزاء: الزراعة والانطلاق تعشقين الطبيعة وزراعة النباتات، فهي تحاوطك في كل الأماكن،

كثيرٌ منا بداخله مواهب لم يكتشفها بعد، وربما يمر به العمر دون أن يعرفها، نتوغّل اليوم بداخل كل شخصية بحسب برجها؛ لنكتشف المواهب الدفينة عندها وفقًا لموقع أسترو فيم، المتخصص في الأبراج.

برج الحمل: سيدة الكاريوكي

بداخلك طاقة متفجرة، شغوفة بالغناء والطرب وعندما تذهبين إلى الحفلات، وتلاحظين وجود آلة الكاريوكي المعروفة، تشعلين الأجواء بالغناء ويتجاوب معك الحضور بشكل لافت.

برج الثور: لعب البوكر

قد تستغربين الأمر، لكنك بارعة في ألعاب المغامرة، كما يستهويك جمع المال، وتعرفين كيف تحصلين عليه، وتنجذبين لهذه اللعبة؛ نظرًا لذكائك وقدرتك على التركيز.

برج الجوزاء: الزراعة والانطلاق

تعشقين الطبيعة وزراعة النباتات، فهي تحاوطك في كل الأماكن، حتى بيتك يشبه مزرعة صغيرة مليئة بأنواع مختلفة من النباتات في كل الأرجاء، منطلقة دائمًا في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس المشرقة.

برج السرطان: سرد القصص

منذ الصغر ولديك موهبة فريدة في سرد القصص والحكايات، ولا تفوّتين مناسبةً أو تجمعًا للأصدقاء في الرحلات وخلافه، إلا وجمعت أصدقاءك حولك لتحكي لهم القصص، ولك طريقة ممتعة في وصف تفاصيل الحكاية والربط بين أحداثها، يجعل من يصغي إليك مستمتعًا للغاية.

برج الأسد: تربية الحيوانات الأليفة

بطبيعتك تستهوين تربية الحيوانات الأليفة، وتعرفين كيف توجهينها وتهدئي من روعها، عن طريق الهمس بكلمات الحب في أذنيها، هذه الحيوانات تشعر بالأمان بقربك، وتفضلين الجلوس مع الحيوانات عن البشر.

برج العذراء: الفنون العسكرية

بسبب طبيعتك القوية الحازمة، تظهر موهبتك جليًا في فنون القتال وغالبًا ما تحصلين على المركز الأول، تكمُن قوتك في يديك فقد تكسرين بها الألواح وتكسرين بها الطوب بيد واحدة! قد يحتاج الأمر إلى تدريبات كثيرة لكنها موهبتك الحقيقية.

برج الميزان: التمثيل

يمكنك تقمُّص الأدوار بشكل مذهل، وأن تلعبي دور شخصية أخرى بمنتهى السهولة، وتساعدك طبيعتك الاجتماعية والمرحة على فهم الناس وتحليل شخصيتهم، تنجذبين للمسلسلات الواقعية وتتذكرين المشاهد وتقتبسين منها جيدًا وبمهارة عالية.

برج العقرب: الموسيقى

يساعدك التحكم في الذات على العزف بشكل مبهر، وتجيدين استخدام أصابعك.

وعند لعب الجيتار والبيانو والكلارينيت والعديد من الآلات الأخرى، تهربين من مشاكلك وصعوبات الحياة للموسيقى فهي ملاذك الروحي والعقلي، نمّي موهبتك مهما واجهت من تحديات، ولا تجعلي قلة صبرك تقف عقبة في طريقك.

برج القوس: شيف حلويات

عالم الحلويات والمخبوزات من أكثر الأشياء المحببة إليك، تجدين متعتك في تجربة وصفة جديدة، مع وضع لمستك الخاصة عليها بطبيعة الحال، تسعدين من حولك بوصفاتك اللذيذة الشهية.

برج الجدي: غناء الراب

كونك متحرّرة اجتماعية تعرفين كيف تتعاملين مع موهبتك، روح التحدي عندك تهزم كل من يريد إحباطك أو إبعادك عن حلمك، موهبتك الغناء وموسيقى الراب تحديدًا، وإذا أراد شخص ما أن يتحداك فسوف يندم.

برج الدلو: المشي على اليدين

تميلين لكل غريب وغير مألوف، تحبين قلب الأشياء رأسًا على عقب، تجذبك بعض الحركات الغريبة كالوقوف على رأسك والرقص والمشي على يديك، وتساعدك طبيعتك المحددة بعدم التأثر بالآخرين ولك طريقك الخاص وأسلوبك المميز.

برج الحوت: الرقص الشرقي

لا يوجد فتاة شرقية إلا وتهوى الرقص الشرقي وتبرع فيه، وأنت منهن بالتأكيد فتعرفين كيف تحركين جسمك بخفة، ورشاقة كما يتميز أداؤك عن الأخريات.

 

اترك تعليقاً