أبراج

انتبهي.. رجال هذه الأبراج يتفننون في هجركِ دون مبرر!

انتبهي.. رجال هذه الأبراج يتفننون ف...

يعد الانفصال إحدى التجارب المريرة التي لا تنسى، ويمكن أن يمر بها أي شخص، ومن بين مختلف أشكال الانفصال، يعد الاختفاء فجأة هو أصعبها، حيث تتفاجأ السيدة باختفاء الشريك وهجرها دون مبرر أو سابق إنذار. وعلى غرار العديد من الصفات، يرتبط ذلك الأمر بالأبراج، ومن خلال مجلة "ثوت كاتالوج"، نقدم لكِ أبراجًا يتفنن أصحابها في الاختفاء وهجر الشريكة دون مبرر: الدلو استقلالية رجل الدلو وجدول أعماله المنشغل طوال الوقت، يجعله غير مستقر ويختفي ويعود مرة أخرى حتى يختفي تمامًا من حياة شريكته دون سابق إنذار. الجوزاء عجز رجل برج الجوزاء عن اتخاذ القرار وتردده الدائم، هو ما يدفعه إلى الاختفاء

يعد الانفصال إحدى التجارب المريرة التي لا تنسى، ويمكن أن يمر بها أي شخص، ومن بين مختلف أشكال الانفصال، يعد الاختفاء فجأة هو أصعبها، حيث تتفاجأ السيدة باختفاء الشريك وهجرها دون مبرر أو سابق إنذار.

وعلى غرار العديد من الصفات، يرتبط ذلك الأمر بالأبراج، ومن خلال مجلة "ثوت كاتالوج"، نقدم لكِ أبراجًا يتفنن أصحابها في الاختفاء وهجر الشريكة دون مبرر:

الدلو

استقلالية رجل الدلو وجدول أعماله المنشغل طوال الوقت، يجعله غير مستقر ويختفي ويعود مرة أخرى حتى يختفي تمامًا من حياة شريكته دون سابق إنذار.

الجوزاء

عجز رجل برج الجوزاء عن اتخاذ القرار وتردده الدائم، هو ما يدفعه إلى الاختفاء من العلاقة، دون حتى أن يشرح أسبابه، لأنه بكل بساطة لا يعرف السبب.

القوس

اندفاع وتهور صاحب برج القوس هو ما يدفعه إلى الاختفاء من حياة شريكته، حتى إذا كان يحبها، حيث قد يستيقظ في أحد الأيام مقررًا السفر إلى بلد ما، وينفذ ذلك دون التفكير في شريكته أو إخطارها حتى بالأمر، حتى إذا تطلب ذلك خسارته إياها.

الحوت

في حين أن الحوت يتميز بعاطفته وإحساسه العالي، إلا أن خوف رجل هذا البرج من الالتزام يجعله يلجأ إلى الاختفاء.

الميزان

على عكس تقدير رجل الميزان للحب وحياة الشراكة، إلا أنه مجرد أن يشعر بعدم الراحة لأي سبب ما، سرعان ما يختفي من العلاقة، حتى إذا لم يرتبط الأمر بشريكته أو بكونها فعلت شيئًا ما أزعجته.

العذراء

على الرغم من أن صاحب برج العذراء دائمًا ما يسعى إلى إصلاح الأمور وعدم التخلي عن الشريكة، إلا أنه يفعل ذلك فقط في حالة ثقته الكبيرة فيها وأنه أصبح مثل الكتاب المفتوح أمام شريكته، ولكن إذا واجه مشكلة في الانفتاح لشريكته والثقة بها، يكون حله هو الاختفاء.

 

اترك تعليقاً