من العذراء إلى العقرب.. أبراجٌ تنزع...

أبراج

من العذراء إلى العقرب.. أبراجٌ تنزعجُ بسهولة وتستاءُ بسرعة

جميعنا نمرّ بفترات ضغط نفسيّ، نصبح فيها سريعي الانفعال، ولكنّ هناك اشخاصًا يعانون من هذه الحساسيّة المُفرطة، طوال الوقت، وتصبح أيّ كلمة غير مقصودة، قادرة على جرح مشاعرهم، وازعاجهم، ليصابوا بنوبة استياء شديدة، تسيطر على حياتهم. ووفقًا لمجلة "يورتانغو"، مواليد هذه الأبراج الحسّاسة، يمكن أنْ يتوقّفوا عن التّحدّث معكِ، ويقطعون علاقتهم بكِ تمامًا، دون سابق انذار، كردّ فعل على كلمة جرحتهم، دون أنْ تدركي ذلك.  برج العذراء مواليد برج العذراء، نقّاد للآخرين ولأنفسهم بطبيعتهم، ويمتلكون صوتًا داخليًا، يبرز كلّ عيوب وأخطاء الاخرين. كما أنّهم يتأثّرون بأقلّ شيء، ويشعرون بالإساءة، حتى لو لم يقصدها الطّرف الآخر. برج السّرطان السّرطان حساسٌ، ويصعب

جميعنا نمرّ بفترات ضغط نفسيّ، نصبح فيها سريعي الانفعال، ولكنّ هناك اشخاصًا يعانون من هذه الحساسيّة المُفرطة، طوال الوقت، وتصبح أيّ كلمة غير مقصودة، قادرة على جرح مشاعرهم، وازعاجهم، ليصابوا بنوبة استياء شديدة، تسيطر على حياتهم.

ووفقًا لمجلة "يورتانغو"، مواليد هذه الأبراج الحسّاسة، يمكن أنْ يتوقّفوا عن التّحدّث معكِ، ويقطعون علاقتهم بكِ تمامًا، دون سابق انذار، كردّ فعل على كلمة جرحتهم، دون أنْ تدركي ذلك.

 برج العذراء

img

مواليد برج العذراء، نقّاد للآخرين ولأنفسهم بطبيعتهم، ويمتلكون صوتًا داخليًا، يبرز كلّ عيوب وأخطاء الاخرين. كما أنّهم يتأثّرون بأقلّ شيء، ويشعرون بالإساءة، حتى لو لم يقصدها الطّرف الآخر.

برج السّرطان

السّرطان حساسٌ، ويصعب التكهّن بما يشعره بالإساءة، حيث يمكن أنْ يرى إطراء الأمس إهانة اليوم، وحتى المزاح يمكن أنْ يعتبره هجومًا شخصيًا، يهدف إهانته وإذلاله.

 برج الحوت

يحتاج أبناءُ برج الحوت لإطراءات الآخرين، ليشعر بالأمان والثّقة بالنّفس، وهذه الثّقة الضّعيفة في ذاته، تجعله عرضة للاستياء من الأمور البسيطة، التي تحدث للجميع كلّ يوم.

 برج الجدي

الجدي يعمل بجدٍّ، وإذا لم يحصل على التّقدير الذي يستحقّه، يشعر بالإساءة، وقد يميل للمبالغة في ردّ فعله، كما أنّه لا يمانع المزاح، لكنّه قد ينزعج للغاية، إذا شعر بأنّ أحدًا ما، يسخر منه.

برج العقرب

img

يكتم أبناءُ العقرب مشاعرهم، تجاه المواقف السّيئة، التي يتعرّضون لها، ولكنّ هذه المشاعر السّلبيّة المُتراكمة، قد تتفجر عندما يشعرون بالإساءة، ولو من شيءٍ تافه، أو طفيف، ليبالغوا في ردود افعالهم، ويتصرّفون بعدوانيّة، لا تناسب الموقف الذي تعرّضوا له.