أبراج

أصحاب هذه الأبراج بعيدون عن حسّ الفكاهة

أصحاب هذه الأبراج بعيدون عن حسّ الف...

لا يتميز جميع الأشخاص بحس الفكاهة أو روح الدعابة، وعلى الرغم من أن قليلًا من حس الفكاهة لا يضر، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يقتنعون بذلك على الإطلاق. وبحسب ما كشفه خبراء الفلك، نقدم لكِ أبراجًا أصحابها بعيدون عن حس الفكاهة: السرطان على الرغم من أن برج السرطان يتميز بحبه للآخرين واهتمامه الدائم بهم، إلا أنه دائمًا ما يمنع أي محاولة للضحك ولا يتقبل حس الفكاهة. العقرب بالإضافة إلى غموض العقرب وصعوبة التعامل معه، قلما يضحك العقرب على شيء، حتى إذا كان الموقف مضحكًا جدًا، فهو جدي للغاية. القوس على عكس السرطان والعقرب، تفتقر طبيعة برج القوس لروح الدعابة،

لا يتميز جميع الأشخاص بحس الفكاهة أو روح الدعابة، وعلى الرغم من أن قليلًا من حس الفكاهة لا يضر، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يقتنعون بذلك على الإطلاق.

وبحسب ما كشفه خبراء الفلك، نقدم لكِ أبراجًا أصحابها بعيدون عن حس الفكاهة:

السرطان

على الرغم من أن برج السرطان يتميز بحبه للآخرين واهتمامه الدائم بهم، إلا أنه دائمًا ما يمنع أي محاولة للضحك ولا يتقبل حس الفكاهة.

العقرب

بالإضافة إلى غموض العقرب وصعوبة التعامل معه، قلما يضحك العقرب على شيء، حتى إذا كان الموقف مضحكًا جدًا، فهو جدي للغاية.

القوس

على عكس السرطان والعقرب، تفتقر طبيعة برج القوس لروح الدعابة، فكثيرًا ما يحاول لفت الانتباه من خلال إطلاق دعابة أو قول نكتة ما، ولكنها في الحقيقة تكون سخيفة أو غير مفهومة وغير مضحكة على الإطلاق.

الجدي

تسيطر طبيعة الجدي الباردة والجدية للغاية عليه؛ ما يجعل فكرة إطلاقه دعابة أو حتى استقبالها بمثابة مهمة مستحيلة.

العذراء

من بين مختلف الصفات التي تميز برج العذراء، تعد حس الفكاهة أبعدها، وذلك يرجع إلى طبيعة العذراء المدققة في التفاصيل والموسوسة أيضًا.

الحمل

على غرار الجدي، تغلب على برج الحمل شخصيته الجدية للغاية والتي تجعل تقبله لأي دعابة مهمة مستحيلة.

 

اترك تعليقاً