أبراج

من الحمل إلى الحوت.. هذه أكثر الأبراج محبة للأعمال الخيرية والتطوع

من الحمل إلى الحوت.. هذه أكثر الأبر...

يعد التطوع لمساعدة الآخرين أحد أكثر الأشياء غير الأنانية والتي تُحدث تغييرًا كبيرًا، وهناك عدة طرق للتطوع، من تقديم الطعام لملجأ مشردين أو مأوى للحيوانات، أو المشاركة في الترفيه عن أشخاص في دار مسنين وغيرها من الطرق. ومع اختلاف كل برج عن الآخر، هناك مجموعة معينة من الأبراج تعدّ الأكثر حبًا للأعمال الخيرية والتطوع، ونكشفها لكِ من خلال مجلة "يورتانغو": الدلو بالإضافة إلى حبه للتطوع، يتميز برج الدلو بأن لديه جانبًا عاليًا من الإنسانية، وحساسية كبيرة تجاه الغير واحتياجاتهم، وعند التطوع، يتعاون برج الدلو مع مؤسسات موثوقة. العذراء استعداد برج العذراء الدائم للمساعدة، يجعله أحد أكثر الأبراج المحبة للتطوع، فهو

يعد التطوع لمساعدة الآخرين أحد أكثر الأشياء غير الأنانية والتي تُحدث تغييرًا كبيرًا، وهناك عدة طرق للتطوع، من تقديم الطعام لملجأ مشردين أو مأوى للحيوانات، أو المشاركة في الترفيه عن أشخاص في دار مسنين وغيرها من الطرق.

ومع اختلاف كل برج عن الآخر، هناك مجموعة معينة من الأبراج تعدّ الأكثر حبًا للأعمال الخيرية والتطوع، ونكشفها لكِ من خلال مجلة "يورتانغو":

الدلو

بالإضافة إلى حبه للتطوع، يتميز برج الدلو بأن لديه جانبًا عاليًا من الإنسانية، وحساسية كبيرة تجاه الغير واحتياجاتهم، وعند التطوع، يتعاون برج الدلو مع مؤسسات موثوقة.

العذراء

استعداد برج العذراء الدائم للمساعدة، يجعله أحد أكثر الأبراج المحبة للتطوع، فهو دائمًا يسعى إلى أن يجعل كل ما حوله أفضل، فهو يحب التطوع؛ لأنه يشعر بالمسؤولية تجاه مساعدة الآخرين، كما أن عمله التطوعي لا يقتصر فقط على البشر، بل يهتم أيضًا بالبيئة والحيوانات.

الجوزاء

حماسة وذكاء الجوزاء ومهاراته الاجتماعية، تجعله من أفضل الأبراج للتطوع، فهو يحب فعل ما يُحدث تغييرًا إيجابيًا في المجتمع، كما أنه يحب المشاركة في مختلف أنواع الأعمال الخيرية.

الحمل

يتميز برج الحمل بحيويته وأنه متعدد المهام، بالإضافة إلى طبيعته التي تهتم بالآخرين، ولا يشارك في عمل تطوعي من باب أنه واجب عليه تنفيذه، بل يستمتع بذلك ويفعله بكل حب.

الحوت

الحوت برج حساس وعاطفي جدًا، ودائمًا ما ينجذب إلى التطوع للعمل في مركز لعلاج الإدمان مثلاً أو دار مسنين أو مأوى للمشردين وما شابه.

الأسد

يتميز برج الأسد بشجاعته وأنه لا يستسلم أبدًا، لذا عادة ما يتطوع في الأعمال التي تتطلب إنقاذًا أو تدخلًا لمنع أزمة، مثل التطوع للعمل ضمن فريق إنقاذ من الحريق وما شابه، كما يمكنه أن يكون المسؤول عن المؤسسة الخيرية.

 

اترك تعليقاً