أبراج

بحسب برجك.. اختاري الإطلالة الخريفية المناسبة لشخصيتك!

بحسب برجك.. اختاري الإطلالة الخريفي...

لا شك أن ذوقك في اختيار الملابس جزء أصيل من شخصيتك؛ لأنه يعبر عن مدى رقيك ورقتك ويحكي تفاصيل دقيقة عن جمالك وجاذبيتك وسماتك المختلفة وطبيعتك المتميزة. كما يمنحك برجك، تلك اللمسات اللافتة، لتعبر عنك وحدك، فتميزك عن غيرك، وتدل على نظرتك للحياة، وطريقتك في التمتع بالحرية والإبداع، من هنا رأينا في فوشيا، أن ندلك على بعض جوانب شخصيتك، من خلال اختياراتك لعناصر إطلالاتك، لا سيما الخريفية.. هيا بنا مستعدة؟ برج الحمل: الغليتر كما تحمل شخصيتك المرح والبهجة، كذلك تنطق إطلالتك بالحرية والسعادة، اختاري القطع البراقة، المرصعة بالترتر مع الإكسسوارات اللامعة، ولا تقلقي فهي أسلوبك المفضل بالطبع. الثور: الكاروهات سينطق

لا شك أن ذوقك في اختيار الملابس جزء أصيل من شخصيتك؛ لأنه يعبر عن مدى رقيك ورقتك ويحكي تفاصيل دقيقة عن جمالك وجاذبيتك وسماتك المختلفة وطبيعتك المتميزة.

كما يمنحك برجك، تلك اللمسات اللافتة، لتعبر عنك وحدك، فتميزك عن غيرك، وتدل على نظرتك للحياة، وطريقتك في التمتع بالحرية والإبداع، من هنا رأينا في فوشيا، أن ندلك على بعض جوانب شخصيتك، من خلال اختياراتك لعناصر إطلالاتك، لا سيما الخريفية.. هيا بنا مستعدة؟

برج الحمل: الغليتر

كما تحمل شخصيتك المرح والبهجة، كذلك تنطق إطلالتك بالحرية والسعادة، اختاري القطع البراقة، المرصعة بالترتر مع الإكسسوارات اللامعة، ولا تقلقي فهي أسلوبك المفضل بالطبع.

الثور: الكاروهات

سينطق معطف الترتان، على جسدك النحيل، ويواكب تطلعاتك وطموحاتك، وليس هناك حدود، أو موانع لتنطلقي بكل الألوان، والأشكال فالأناقة ملعبك، وسمة أصلية من شخصيتك.

الجوزاء: جوارب قوس قزح

الجوارب بألوان قوس قزح مثلك تماما، مشرقة متوهجة منطلقة في عالم بلا حدود، اختاري منها الألوان المفضلة لديك، واعلمي أنك تعشقين الألوان، كعشق الطائر للحرية، والفراشة لرحيق الزهور.

السرطان: معاطف البطانية

كقلبك الدافئ الحنون، لفي جسمك الرشيق بالمعاطف الثقيلة المريحة، لتعانقك في ليالي الخريف الباردة، وكونك مختلفة ومتميزة، ارتديها بأسلوب مختلف كل مرة.

الأسد: طباعة الحيوانات

ليس بعيدا عنك التألق بطبعات الغابات، لتضفي إليك القوة والتميز، لتلبي توقعاتك بالسلطة والشهرة، ارتدي ملابسك الخريفية، بطبعات جلد النمر والثعبان، وغيرهما من النقشات القوية، لتحاكي شخصيتك المتميزة.

برج العذراء: المناظر الطبيعية

الطبيعة وسحرها الذي لا يقاوم، هي مبتغاك وضالتك المنشودة، عند البحث عن ملامح إطلالتك، ارتدي الطبعات بكل أشكالها، واختاري الكشكشة والدانتيل المشجر، فهي مزيج من العصرية والكلاسيكية، تماما كشخصيتك المحاطة بالديناميكية.

الميزان: الوردي الساخن

بلون الحب المشتعل، والرومانسية المتقدة داخل قلوب العاشقين، تألقي بلونك المفضل الوردي الساخن، والفوشيا بدرجاته، وأيا كان اختيارك، ستتميزين طالما اخترت ما يواكب تطلعاتك، ويبرز من جمالك وجاذبيتك.

العقرب: العدسات الملونة

كونك غامضة تداري عينيك الكثير والكثير، لا بد من اخفائهما بالنظارة الشمسية الملونة، لتخفي غموضك وعاطفتك الجياشة، ولا تتركي المجال ليعلم أحد، ما يخفيه قلبك، وتواريه جنباتك.

القوس: الحقائب الضخمة

شخصية مثلك، لا بد أن تقتني الحقائب الكبيرة، لتساعدها على السفر والترحال، وتحتوي كل مقتنياتك دون استثناء، واختاري منها المصنوع من الجلد المفضل لك، وهو جلد الغزال، لتتألقي برشاقة مثله، تتبخترين بين الأودية والجبال.

الجدي: القطع المثيرة

لأنك شخصية عملية بامتياز، تعشقين العمل وتوليه جل اهتمامك، لا تحتاري بين القطع، واختاري منها المثير، الذي يبرز من جمالك ورشاقتك، ولحسن الحظ طغت القطع العملية، على أسابيع الموضة الأخيرة، فاختاري منها ما يروق لك.

الدلو: الثمانينيات

كل قطعة من موضة الثمانينيات، تعبر بقوة عن شخصيتك الطموحة، والمتعطشة للكلاسيكية الناعمة، بدءًا من البلوزة ذات الأكتاف المبطنة، مرورا بالفساتين القصيرة الملونة، نهاية بالجوارب الجلدية البيضاء، على الحذاء بالكعب العالي المدبب.

الحوت: الألوان المموهة

واقعية أم خيالية، عاطفية أو عملية، مهما كانت طبيعتك، ولكنك تنتمين لهذا البرج المائي، ذي الطبيعة الملونة بكل الألوان، والألوان المموهة هي عنوان أناقتك؛ لأنها تعبر عنك بقوة، وقد طغت مؤخرا، بستايل حورية البحر والتنانير الواسعة، فماذا تنتظرين حتى تتألقي وتنطلقي؟.

 

اترك تعليقاً