أبراج

أنثى برج الحمل.. هكذا تسيطرين على "هوس" التسوق!

أنثى برج الحمل.. هكذا تسيطرين على "...

أنثى برج الحمل من الشخصيّات المولعة بالموضة، وتتابع صيحاتها بشغف مستمر، وتحرص على ملء خزانتها، بكمية هائلة من الملابس، من مختلف الأنواع والألوان، وخاصة الألوان الزاهية مثل الوردي والأحمر. لديك الكثير من الإكسسوارات الجذّابة والمميزة، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، أي أنك أكثر انجذابًا للتسوق من مثيلاتك، ومكانك المفضل هو المتاجر والمحلات، ولا يهدأ لك بال، حتى تنفقي آخر مبلغ في جيبك. لكنك غير راضية عن نفسك، وتودين لو تتخلصين من هوس الشراء، فما العمل إذًا؟ وكيف تديرين هذه الرغبة، وتحسنين من مهارات التسوق، وتوظفينها بالشكل الأمثل؟. حددي أولوياتك لا تهدري الوقت في التسوق بما لا يفيد، ولا تندفعي

أنثى برج الحمل من الشخصيّات المولعة بالموضة، وتتابع صيحاتها بشغف مستمر، وتحرص على ملء خزانتها، بكمية هائلة من الملابس، من مختلف الأنواع والألوان، وخاصة الألوان الزاهية مثل الوردي والأحمر.

لديك الكثير من الإكسسوارات الجذّابة والمميزة، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، أي أنك أكثر انجذابًا للتسوق من مثيلاتك، ومكانك المفضل هو المتاجر والمحلات، ولا يهدأ لك بال، حتى تنفقي آخر مبلغ في جيبك.

لكنك غير راضية عن نفسك، وتودين لو تتخلصين من هوس الشراء، فما العمل إذًا؟ وكيف تديرين هذه الرغبة، وتحسنين من مهارات التسوق، وتوظفينها بالشكل الأمثل؟.

حددي أولوياتك

لا تهدري الوقت في التسوق بما لا يفيد، ولا تندفعي في اختياراتك، فالمهم هو تلبية احتياجاتك الضرورية، وليس ملء الحقائب من أغلى الماركات.

ابحثي عن الجودة

بدلاً من شراء أكثر من قطعة، تفتقر إلى الجودة فقط لإشباع رغبتك في الشراء، يكفي شراء قطعة واحدة قيمة، من ماركة مشهورة مثلاً، وتكون هي القطعة الأبرز في إطلالاتك، واقرنيها ببعض الإكسسوارات الزهيدة، مع الحقيبة والحذاء بأسعار معقولة، بشكل مختلف كل مرة.

لا داعي للديون

أسوأ شيء أن تتراكم عليك الديون، بسبب الشراء والتسوق، فما أهمية اقتناء أشياء ثمينة، وهناك من يطالبك بما عليك من ديون، فهل ستشعرين وقتها بمتعة الأناقة والتألق؟.

استعيني بصديقاتك

أجل، هناك من الصديقات، من يساهمن برأيهن من وجهة نظر اقتصادية شاملة، كالصديقة من برج الجدي، فهي متعقلة ولا تنفق الأموال، إلا فيما يستحق، كذلك ستساعدك صديقتك من برج العذراء، على مقارنة الأسعار واختيار الأفضل، من حيث الجودة والمواصفات القياسية.

تحكمي في رغباتك

وفي حال لم يكن لديك صديقات من هذه الأبراج، فيجب عليك التحكم أكثر في رغباتك، بوضع قائمة تحتوي على ما تحتاجين إليه، تكون مرتبة من الأهم إلى الأقل أهمية، وبدلاً من التسوق لشراء كل احتياجاتك في وقت واحد، تسوقي على فترات متباعدة، والتحكم أكثر في نفسك.

 

اترك تعليقاً