أبراج

تعرّفي على ما تحتاجينه عاطفيًا من شريككِ.. بحسب برجكِ!

تعرّفي على ما تحتاجينه عاطفيًا من ش...

محتوى مدفوع

يختلفُ إحساسك بالحب، كما تختلف احتياجاتك ومتطلباتك العاطفية، فيمكن أن تُسعدك كلمة حب صادقة، أو لمسة دافئة من يد شريكك، فيما لا تعترف الأخرى بهذه التصرفات البسيطة، وتُسعدها الهدايا الباهظة من أغلى وأشهر الماركات. فكيف تشعرين بالحب، وما الذي يسعدك وتريدينه من شريكك؟ سنُجيبك عن هذا السؤال بحسب برجك. برج الحمل يُسعدك جو الإثارة والمغامرة والمفاجآت، وتشعرك اللفتات الرقيقة بأنك مميزة، وتجعلك تُحلّقين في سماء الحب بأجنحة السعادة، كما أن لكلمة الغزل فعل السحر على أذنيك، ولابد أن يشعرك بأنك مركز الكون. برج الثور يحكمكِ المنطق والحياة العملية، ما يعني أنك لست شغوفة، بالكلمات الرومانسية والحب والمشاعر، ولكن تستهويك الهدايا

يختلفُ إحساسك بالحب، كما تختلف احتياجاتك ومتطلباتك العاطفية، فيمكن أن تُسعدك كلمة حب صادقة، أو لمسة دافئة من يد شريكك، فيما لا تعترف الأخرى بهذه التصرفات البسيطة، وتُسعدها الهدايا الباهظة من أغلى وأشهر الماركات.

فكيف تشعرين بالحب، وما الذي يسعدك وتريدينه من شريكك؟ سنُجيبك عن هذا السؤال بحسب برجك.

برج الحمل

يُسعدك جو الإثارة والمغامرة والمفاجآت، وتشعرك اللفتات الرقيقة بأنك مميزة، وتجعلك تُحلّقين في سماء الحب بأجنحة السعادة، كما أن لكلمة الغزل فعل السحر على أذنيك، ولابد أن يشعرك بأنك مركز الكون.

برج الثور

يحكمكِ المنطق والحياة العملية، ما يعني أنك لست شغوفة، بالكلمات الرومانسية والحب والمشاعر، ولكن تستهويك الهدايا وتقدرينها، ولأنك حسّاسة تنجذبين للفتات الرومانسية، بالفعل وليس بالكلام.

الجوزاء

تريدين أذنًا صاغية وعقلاً واعيًا لفهمك، وتحتاجين من شريكك الاستجابة لاحتياجاتك العاطفية، وليست المادية، فلا تسعدك الهدايا بقدر ما تسعدك الكلمة الحلوة، وقد تسعدك الهدايا لأنها نوع من أنواع الاهتمام، كما ترغبين في حرص شريكك، على التغيير والمغامرة.

برج السرطان

كونكِ رومانسيةً حالمةً، تُمثّل لك العاطفة شريان الحياة، تحتاجين للثقة والاهتمام من شريكك، كنوع من المعاملة بالمثل، تجدين راحتك في عناقه الدافئ، وقضاء وقته معك في السهر، ومشاركته لك في ممارسة هواياتك المفضلة.

برج الأسد

يجب أن يشعرك شريكك بأنك مركز الكون، وأنك الدنيا بما فيها، ويسعدك ببعض التصرفات الصغيرة، كقبلة على خديك قبل ذهابه إلى العمل، أو إرسال رسائل على هاتفك، تشعرك بأنه يفكر فيك طول اليوم، ولأنك ستغدقين عليه حبك بسخاء كبير، تحتاجين للقدر نفسه من الحب، تسعدك الهدايا والاهتمام بشخصك.

برج العذراء

لأنك خجولة بعض الشيء، وتُؤثِرين مصلحة غيرك على مصلحتك الشخصية، يسعدك الاعتراف بمجهوداتك، وتقدير دورك البارز في حياة شريكك، تبحثين عن الحب المُتعمّق، ويهمك التصرفات وليس الكلمات، فربما تمنحك كلمات الشكر والعرفان، وتؤثر في نفسك أكثر من أي شيء آخر.

برج الميزان

تبحثين عن الرجل الذي يُكمّلك، فكريًا وعقليًا، يُقدّس استقلاليتك ويحترم وجهات نظرك ويقدرها، يساندك ويعاونك في كل شؤون الحياة، يعترف بدورك في حياته، ويثني على إنجازاتك طيلة الوقت، يساعدك على مقابلة الأصدقاء والاختلاط بهم، ولا يبعدك عنهم، تحتاجين لسماع كلمة أحبك دائمًا.

برج العقرب

الشفافية والصدق من أهم احتياجاتك، وأن يتحلّى شريكك بالصبر والاتزان، ولا يستعجل مشاعرك، ويمنحك المساحة الكافية، للتعبير عن نفسك وأحاسيسك، يشاركك مشاعرك بعمق، وتفهم تام لطبيعتك، يتحدّث معك كثيرًا، في كافة المواضيع والاهتمامات المشتركة وغيرها، يواكب شغفك العاطفي، ولا تشعرين معه بالملل والفتور.

برج القوس

لعشقك الكامل للحرية، تريدين من شريكك السماح لك بالمغامرة، وألا يثقل كاهلك بالعديد من المهام والمسؤوليات، يمنحك وقتًا للاسترخاء والراحة، يقدر أحلامك ويساندك لتحقيقها، يساعدك على تخطي أخطائك وإخفاقاتك، بالمناقشة البنّاءة وليس بالتوبيخ واللوم، شخص متفائل يحترم رغباتك، ويُقدّر رقّة مشاعرك وطيبة قلبك.

برج الجدي

أنتِ جادة ولست سطحية أو تافهة، لذا تحتاجين لرجل يتّسم بالعقل والحكمة، صاحب رؤية صائبة وفكر مُتعمّق، يمنحك الثقة ويكون جديرًا بها، لا يخذل توقعاتك أو يكذب عليك، يُقدّر عملك ويساعدك على المضي قدما في نجاحك، وتحقيق أهدافك، وقتها سيكون الشريك الأمثل لك.

برج الدلو

لإيمانك الشديد بالحب المُتعقّل، ولا تعترفين بالحب من أول نظرة، تحتاجين من شريكك الإيمان التام بفلسفتك في الحياة، وألا يباغتك بالمشاعر، دون دراسة أو تقدير تام للأمور، يفهم ذوقك المختلف، ولا يجبرك على الانصياع لرغباته، يقبل طبيعتك كما هي، ويعترف بقدرتك على الاكتشاف، ويواكب تطلعاتك وأفكارك.

برج الحوت

تحتاجين الحب والمشاعر بقدر ما يحتاج النساء جميعًا، تسعدك اللفتات الرومانسية الحالمة، مثل دعوتك على حفل عشاء مسائي، أو هدية بسيطة، فأنت بحاجة لمن يهتم بقلبك وليس قالبك، يفهم لهفتك المُتّقدة، وشوقك المستمر للحب والمشاعر، يطوق حياتك بالحنان والعطف، يحبك بكل حواسه ويحتويك بقلبه، يُقدّر مشاعرك ويُبادلك المشاعر.

 

اترك تعليقاً