أبراج

إليك مفاتيح الدخول إلى قلب رجل برج السرطان!

إليك مفاتيح الدخول إلى قلب رجل برج...

رجل برج السرطان خجول ويميل إلى الغموض، يصعب عليك فهمه وكشف ما يضمره في قلبه، لا يثق فيمن حوله بسهولة، وبالتالي ستحتاجين لمجهود شاق، حتى تكتسبي محبته وثقته، كما يتميز بشخصيته الودودة، وثقته المتناهية في نفسه، عصبي متوتر دائما، لذا سيحتاج لمعاملة خاصة. فإذا كنت مرتبطة برجل من هذا البرج، أو تنوين الارتباط به، سندلك على مفاتيح الدخول إلى قلبه، من خلال التعمق بداخله، والتطرق أكثر لجوانب شخصيته المختلفة. يؤثر الوحدة والعزلة حاولي عدم اقتحام عالمه الخاص وقت عزلته، فهو يفكر مليا، ويحلل الأفكار والمواقف، فيحتاج بعض الوقت، ليستعيد توازنه من جديد، لا سيما قبل اتخاذ القرارات المصيرية. تحلي بالصبر

رجل برج السرطان خجول ويميل إلى الغموض، يصعب عليك فهمه وكشف ما يضمره في قلبه، لا يثق فيمن حوله بسهولة، وبالتالي ستحتاجين لمجهود شاق، حتى تكتسبي محبته وثقته، كما يتميز بشخصيته الودودة، وثقته المتناهية في نفسه، عصبي متوتر دائما، لذا سيحتاج لمعاملة خاصة.

فإذا كنت مرتبطة برجل من هذا البرج، أو تنوين الارتباط به، سندلك على مفاتيح الدخول إلى قلبه، من خلال التعمق بداخله، والتطرق أكثر لجوانب شخصيته المختلفة.

يؤثر الوحدة والعزلة

حاولي عدم اقتحام عالمه الخاص وقت عزلته، فهو يفكر مليا، ويحلل الأفكار والمواقف، فيحتاج بعض الوقت، ليستعيد توازنه من جديد، لا سيما قبل اتخاذ القرارات المصيرية.

تحلي بالصبر

قليل الكلام يكره الثرثرة والالحاح، لذا لا تنتظري سماع كلمات الغزل في حسنك وجمالك، وسيأخذ قرارته العاطفية بعد تفحص وتمحيص، ولن يظهر شعوره تجاهك، إلا عندما يشعر بك، وأنك تبادلينه الشعور، ويتأكد من حبك ولو بنظرات العين.

متعمق المشاعر

سيرتبط بشريكته بشكل متعمق، ويوليها كل اهتمامه ورعايته، سيتجنب المشاكل والصراعات، ولا يحاول جرح مشاعرها، وسيحافظ على روح الهدوء والتجانس معها، ويحاول ارضاءها بشتى السبل.

كيف يتعامل مع الحب

بسيط ومباشر، يتعامل مع الحياة وفقا لوجهة نظره وأيديولوجياته، ولا يهمه كونك تتقبلينها أم لا، ستعانين من بعض المشاكل في بداية العلاقة، فاستعدي وتفهمي طبيعته المتناقضة، واعلمي أنك سترتشفين من كأس السعادة، بمجرد دخولك قلبه والتمكن من إحساسه.

الأبراج المتوافقة معه

أنثى الحوت هي فتاته المنتظرة، فستجد سعادتها معه لا محاله، فكلاهما يتمتعان بنفس الطبيعة والشخصية، وسيتصارعان مع أمواج الحياة، وينتصران في النهاية، فهما قادران على خوض التحديات سويا، فإذا كنت من برج الحوت، فهنيئا لك بقلب رجل السرطان.

انتظري، فسوف يتوافق مع برجه، كل من برجي الجدي والعقرب، وبغض النظر عن عالم الأبراج، سيكون هذا الرجل هو غايتك وحلمك المرتقب، فهو بجانب صفاته السابقة، فهو ناجح عبقري مبدع وخلاق، يتمتع بالولاء والإخلاص لشريكته، ولا يقوى على العيش من دونها، تملأ عينيه وقلبه، ولا يرضى بغيرها.

فضلا عن مهاراته الاجتماعية والتواصلية المذهلة، يعرف كيف يوظف إمكانياته ويديرها بالأسلوب الصحيح؛ ما يعني أنك في يد أمينة، تضمن لك الحياة المترفة؛ لأنه سيرتقي بمستواه الاجتماعي بسرعة البرق؛ ما يجعلك تتمتعين برغد العيش وراحة البال.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة