أبراج

أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر ميلاً للخيانة!

أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر ميلاً ل...

محتوى مدفوع

أكد خبراء أن الشخصية تتشكل وفقًا للعديد من العوامل، من بينها الأبراج، فمن الطيبة والهدوء إلى القسوة والحزم، يتميز كل شخص بصفاته التي تتأثر ببرجه، وخاصة فيما يتعلق بالحياة العاطفية. وفي العلاقة، تعتبر الخيانة هي أبرز الأمور المثيرة للقلق لكلا الشريكين. وكشف عدد من الخبراء في دراسة حديثة مثيرة للاهتمام، أن هناك أبراجًا معينة يميل أصحابها إلى الخيانة بنسب أعلى بكثير عن غيرهم من الأبراج. وذكر الخبراء في دراسة إحصائية، نشرتها مجلة "هير" الأيرلندية، أن أصحاب برج "الدلو" هم أكثر الأشخاص ميلًا للخيانة، وذلك بنسبة 10.9%، بينما يأتي في المركز الثاني برج الحوت بنسبة 10.1%، كما احتل برج الحمل المركز

أكد خبراء أن الشخصية تتشكل وفقًا للعديد من العوامل، من بينها الأبراج، فمن الطيبة والهدوء إلى القسوة والحزم، يتميز كل شخص بصفاته التي تتأثر ببرجه، وخاصة فيما يتعلق بالحياة العاطفية. وفي العلاقة، تعتبر الخيانة هي أبرز الأمور المثيرة للقلق لكلا الشريكين.

وكشف عدد من الخبراء في دراسة حديثة مثيرة للاهتمام، أن هناك أبراجًا معينة يميل أصحابها إلى الخيانة بنسب أعلى بكثير عن غيرهم من الأبراج.

وذكر الخبراء في دراسة إحصائية، نشرتها مجلة "هير" الأيرلندية، أن أصحاب برج "الدلو" هم أكثر الأشخاص ميلًا للخيانة، وذلك بنسبة 10.9%، بينما يأتي في المركز الثاني برج الحوت بنسبة 10.1%، كما احتل برج الحمل المركز الثالث بنسبة 10%.

لكن إذا كان شريكك من برج القوس، هنيئًا لكِ، فقد كشفت الدراسة أنه يعد البرج الأكثر إخلاصًا، حيث بلغت نسبة ميله إلى الخيانة 6.5%.

فلا تقلقي إذا كان شريكك ينتمي إلى برج القوس، وكوني حذرة ومتيقظة إذا كان ينتمي إلى برج الحوت أو الحمل أو الدلو.

وشملت هذه الدراسة مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يستخدمون موقع "فيكتوريا ميلان" للتعارف.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة