فوشيا جديد فوشيا

6 قطع يجب أن تتوفر في خزانة أنثى العذراء هذا الموسم!

رغم اهتمام أنثى العذراء بمظهرها، إلا أنها لا توليه اهتمامًا كبيرًا، فهي تتميز بشخصيتها الجدية العملية، لذا فإن ذلك الاهتمام لا يأخذ مساحةً كبيرة من وقتها.

ولأننا نحرص على أناقتك التي تتناسب مع شخصيتك المميزة، نقدم لكِ 6 قطع أساسية، احرصي على أن لا تخلو خزانتك منها، وخاصة هذا الموسم.

بليزر مُصمم بعناية

تهتمين بالتفاصيل، وتلاحظين حتى إذا كان الجاكيت أو البليزر طويلًا بعض البوصات، وخبير جيد في التصميم او الخياطة هو صديقك المفضل للحرص على ارتداء قطع تناسبك حقًا وتتماشى مع جسمك.

بنطلون بنقشة المربعات

ستايلك العملي، يجعل البنطلون ذا نقشة المربعات مثاليًا لكِ، حيث يتميز بتصميمه العصري البسيط ويتوافق مع مناسباتك اليومية، كما يمكنك ارتداءه حسب رغبتك ليناسب مختلف أوقاتك، الرسمية والكاجوال.

معطف طويل كلاسيكي

استعدي لموسم الخريف والشتاء المقبل بمعطف كلاسيكي طويل، فهو يتميز بأناقته ويمكنك ارتداءه طوال الموسم وتنسيقه مع عدة قطع.

اللون العاجي أساسي

ينصح خبراء الموضة، باقتناء أي قطعة تتميز باللون العاجي، فسواء كانت "بليزر"، توبا أو بنطلونا وحتى حذاء أوغيره من القطع، فليكن اللون العاجي أساسيا في خزانتك هذا الموسم.

بوت ذو كاحل أسود

تحبين الجمع بين الأناقة والعملية في ستايلك، وخاصة في الأحذية، حيث تحبين ارتداء حذاء ذي كعب عالٍ، ولكن بتصميم عملي، فلا تنسي الحصول على بوت الكاحل باللون الأسود.

فستان حريري

على الرغم من أن الكثيرات تتفادين ارتداء الفستان الحريري، إذ يرين أنه مثير للمتاعب بسبب تجعده وتبقعه، إلا أنك تتميزين بشخصيتك المحبة للتحدي والمجازفة، فلا تترددي من اختيار فستان حريري هذا الموسم.

 

أخر الأخبار على فوشيا