أبراج

هل تنتمين لهذه الأبراج.. إذًا أنت معلّمة ماهرة صانعة أجيال!

هل تنتمين لهذه الأبراج.. إذًا أنت م...

محتوى مدفوع

تحتاجُ مهنة التدريس لعقلية متفتحة تملك آفاقًا جديدة، تنظر للأجيال القادمة على أنها ثروة حقيقية يجب تنميتها وغرس القيم والمبادئ بداخلها، لينطلق المستقبل بعقول واعية، تدرك قيمة الحياة وتسعى بكل قوتها. من هنا، يُشير علماء الفلك، إلى تمتع بعض الشخصيات بهذه الصفات غير العادية، وبهذه الموهبة والمَلكة الخاصة، ويرجع السبب إلى برجهم الذي يمنحهم هذه الصفات، ويجعلهم يبدعون في هذه المهنة الحساسة وهم: برج الثور: 21 أبريل - 20 مايو يدفعك إخلاصك والسلام الداخلي لمنح تلاميذك الثقة والاعتماد على الذات، وتُساعدك طبيعتك الصبورة على توصيل المعلومة بطريقة حماسية مثيرة، تعملين بجد وتفانٍ، ما يجعلك أهلاً لهذه المهنة الشّاقة. برج الجوزاء:

تحتاجُ مهنة التدريس لعقلية متفتحة تملك آفاقًا جديدة، تنظر للأجيال القادمة على أنها ثروة حقيقية يجب تنميتها وغرس القيم والمبادئ بداخلها، لينطلق المستقبل بعقول واعية، تدرك قيمة الحياة وتسعى بكل قوتها.

من هنا، يُشير علماء الفلك، إلى تمتع بعض الشخصيات بهذه الصفات غير العادية، وبهذه الموهبة والمَلكة الخاصة، ويرجع السبب إلى برجهم الذي يمنحهم هذه الصفات، ويجعلهم يبدعون في هذه المهنة الحساسة وهم:

برج الثور: 21 أبريل - 20 مايو

يدفعك إخلاصك والسلام الداخلي لمنح تلاميذك الثقة والاعتماد على الذات، وتُساعدك طبيعتك الصبورة على توصيل المعلومة بطريقة حماسية مثيرة، تعملين بجد وتفانٍ، ما يجعلك أهلاً لهذه المهنة الشّاقة.

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

لأنك ذكية ولا تكفّين عن العطاء والعمل تستهويك الألغاز والمغامرة، تميلين للعمل الجماعي القائم على المشاركة والتفاعل، ماهرة جدًا ومُلمّة بمهارات الاتصال، مقنعة حلوة اللسان ولبقة، وبالتالي لا تبذلين جهدًا للتقارب الروحي والنفسي مع طلابك.

برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

قوية الإرادة وصلبة ومثابرة، لا يهدأ لك بال حتى تكملي مهامك على أكمل وجه، سيتعلّم التلاميذ منك العمل والطموح، والتخطيط الجيد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وسيتحلّون بالشجاعة المستمدّة من شخصيتك المختلفة.

برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

لا يثنيك العمل الشّاق عن تحقيق النجاح مهما كانت التكلفة، تتركين انطباعًا جيدًا لدى التلاميذ، يجعلهم ينجذبون إليك، بفضل الكاريزما والجاذبية في شخصك، سينعكس حبك للمعرفة والاطلاع حتمًا على الطلاب، فينشأ جيل مثقف مطّلع وواعٍ.

برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

عقلك المُفكّر وذكاؤك الحاد، سيجعل من تلاميذك شعلة نشاط لا تنطفئ، ستتركين أثرًا طيبًا عندهم بحكم تفهمك لطبيعتهم، والتحدث إليهم بلغتهم فضلاً عن إيمانك المترسّخ بتغيير الأجيال، ووعيك التام بفهم أفكارهم وتحديات عصرهم، فتكونين بذلك مصدرًا للإلهام، يؤثّر فيهم ويتأثرون به.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة