أبراج

رجل الجوزاء.. اكتشفي شخصيته قبل الارتباط به!

رجل الجوزاء.. اكتشفي شخصيته قبل الا...

محتوى مدفوع

عليكِ عزيزتي اكتشاف شخصية رجل الجوزاء قبل الارتباط به، فهو ذكي، طموح، مبدع وأنيق، ويقدر المرأة ويحترم خصوصيتها، ويوليها كل اهتمامه ورعايته، كما أنه حنون لبق كريم اليد وفياض المشاعر، ساحر وسيم مطلع ومثقف. لكنه كغيره من البشر، لديه عيوب، وسمات تميزه عن غيره من بقية الأبراج، فإذا كنت تنوين الارتباط بهذا الرجل المختلف، كوني على قدر الحدث واكتشفي شخصيته معنا. في العلاقة غامض جدًا، تصرفاته غير متوقعة، أو قراءة ما يدور في عقله، ففي الوقت الذي يتوجك فيه ملكة قلبه، ويرفعك إلى عنان السماء محلقة بأجنحة السعادة، سيصب غضبه عليك لدرجة تفوق توقعاتك. كما يتوقع من شريكته الاستقلالية، وإن

عليكِ عزيزتي اكتشاف شخصية رجل الجوزاء قبل الارتباط به، فهو ذكي، طموح، مبدع وأنيق، ويقدر المرأة ويحترم خصوصيتها، ويوليها كل اهتمامه ورعايته، كما أنه حنون لبق كريم اليد وفياض المشاعر، ساحر وسيم مطلع ومثقف.

لكنه كغيره من البشر، لديه عيوب، وسمات تميزه عن غيره من بقية الأبراج، فإذا كنت تنوين الارتباط بهذا الرجل المختلف، كوني على قدر الحدث واكتشفي شخصيته معنا.

في العلاقة

غامض جدًا، تصرفاته غير متوقعة، أو قراءة ما يدور في عقله، ففي الوقت الذي يتوجك فيه ملكة قلبه، ويرفعك إلى عنان السماء محلقة بأجنحة السعادة، سيصب غضبه عليك لدرجة تفوق توقعاتك. كما يتوقع من شريكته الاستقلالية، وإن كانت عكس ذلك فلتستعدي لحياة بائسة.

المشاعر والعواطف

استعدي للانتظار الطويل، فهو لن يبادر بالخطوة الأولى، أو يأخذ بزمام الأمور، لكنه عندما يحبك، ستعشقين الكاريزما الموجودة في شخصيته، ولن تشعري معه بالملل أو الفتور، فهو شخصية متجددة، تهوى السفر والمغامرة، مليء بالحيوية والانطلاق، يكره النكد ويتحلى بروح الدعابة والمرح.

الأبراج المتوافقة معه

يجد نفسه وسعادته مع أنثى الحمل، فهو نشيط متحمس للحياة، وهي كذلك ذكية وستنجذب لذكائه الفطري، قد تميل للسيطرة على الأمور، وأن تأخذ منه مقاليد القيادة، ولكنه قد يمنحها إياها عن طيب خاطر، طالما أنها تحترم رجولته، ولا تتعامل معه بالشكل الخاطئ.

في العمل

كونه متقلب المزاج لا يستقر على حال، لن يستمر في وظيفة معينة لوقت طويل، لا يميل للروتينية، ولا ينجذب للوظيفة المكتبية، ستجدينه بارعًا في التسويق، والعلاقات العامة والكتابة، والصحافة والتدريس والتمثيل، وذلك لإبداعه المستمر وأفكاره المتجددة.

رجل أعمال

هو رجل أعمال ناجح، يعرف كيف يوظف إمكانياته ويطوعها لصالحه، كما أنه يتحلى بروح القيادة، فهو قادر على قيادة مجموعات العمل، مع قدرة هائلة على إدارة إمكانيات الموظفين، لا يتورع عن المغامرة، ويطلق لقدرته الإبداعية التحرك بحرية.

كما أنه تاجر ممتاز، لقدرته الفذة على الإقناع، ولكن قد يخسر بسبب طبيعته الملولة، ولهفته الدائمة للتغيير، لذا حثيه على التطوير والابتكار، لتضمني استمرار نشاطه وحماسه.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة