أبراج

يعشق الانتقام ولا يعترف بالهزيمة.. تعرّفي على صفات رجل "العقرب"!

يعشق الانتقام ولا يعترف بالهزيمة.....

رجل برج العقرب من الشخصيات التي لا يُستهان بها، يرى الحياة إما أبيض أو أسود ولا يُؤمن بالرماديات، هو أيضًا شغوف ويسعى لمعرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به، لديه سرعة بديهة، ويحبُّ أن يمسك بزمام الأمور في كل المواقف، عنيد غامض ومتقلّب المزاج بشكل مثير للدهشة. سنتحدّث اليوم عن رجل العقرب، ونفتّش بداخل عقله المتّقد، ونبحث في أعماق قلبه الجسور، نتعرّف عليه أكثر، ونحذّرك من تجاهل بعض الأشياء، ودليلنا على ذلك هذه الأسباب. الحبُّ أو الكُره لا يعترفُ رجل العقرب بالخضوع أو الإذعان، ولا يفعل شيئًا ما دام غير مقتنعٍ به، ولا يدخل في معركة خاسرة، كلمةُ المستحيل محذوفةٌ

رجل برج العقرب من الشخصيات التي لا يُستهان بها، يرى الحياة إما أبيض أو أسود ولا يُؤمن بالرماديات، هو أيضًا شغوف ويسعى لمعرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به، لديه سرعة بديهة، ويحبُّ أن يمسك بزمام الأمور في كل المواقف، عنيد غامض ومتقلّب المزاج بشكل مثير للدهشة.

سنتحدّث اليوم عن رجل العقرب، ونفتّش بداخل عقله المتّقد، ونبحث في أعماق قلبه الجسور، نتعرّف عليه أكثر، ونحذّرك من تجاهل بعض الأشياء، ودليلنا على ذلك هذه الأسباب.

الحبُّ أو الكُره

لا يعترفُ رجل العقرب بالخضوع أو الإذعان، ولا يفعل شيئًا ما دام غير مقتنعٍ به، ولا يدخل في معركة خاسرة، كلمةُ المستحيل محذوفةٌ من قاموس حياته، يسعى لتحقيق الفوز، ولا يعترف بالهزيمة.

الحقيقة القاسية

عندما تسألينه عن رأيه، توقّعي إجابةً قاسيةً، صادقةً لدرجة جارحة، فهو في الحقّ لا يخشى لومة لائم، ولا يُزين الكلمات، أو يُلطف من وقعها الجارح، واقعي جدًا ولا يعترف بالكلمات المعسولة.

لديه حضور قوي

مهما كانت طبيعة جسمه، أو ستايله ونمط حياته، ستشعرين بوجوده، وتميّزين حضوره وسط آلاف الأشخاص، يتكلّم بعينيه وملامحه، ولا يبذل جهدًا مضنيًا، ليُعلن عن قدومه إليك، فقط انظري حولك واتركي له الباقي.

لا مجال للخيانة

ليس هناك مجال للخيانة، فإذا كنت تتحلّين بالصدق والإخلاص، فعليك بالارتباط برجل العقرب، أمّا إذا كنت غير ذلك، فمن الأفضل الانسحاب من حياته، قبل أن يصبَّ نيران غضبه على حياتك.

يكرهُ الانتظار

لا تجعليه ينتظر، فهو يكره الانتظار أو المماطلة، اخبريه بقرارك أيًّا كان، وكوني صادقةً لأقصى درجة، فهو يعرف الفرق جيدًا، بين الرفض والقبول، واعلمي أنه يُهيمن على كل حياتك، وإلا فأنت تُضيّعين الوقت.

 المشاعر والملامح

طبيعته غير متسامحة، يهابه الناس ويخشون الاقتراب منه، قد تظنين أنه يتحلّى بالهيبة، ولكنّه يتعامل بفظاظة وجمود، سيرمقك بنظراته المتفحّصة، وكأنه يقول لك اعترفي وإلا..

لا تدخلي معه في جدال

تجنّبي مناقشته أو جداله، فأنت الخاسرة لا محالة، فهو مقتنع جدًا بوجهة نظره، ولن يتزحزح أو يتنازل عنها مهما حصل، ويُمكن أن يخسرك في سبيل إثبات أنه على حقّ.

الانتقام

لا تظنّي أنه سيُسامحك على خطئك، أو يتساهل في حقّه، فقط سيُقنعك بأنه سامحك، وينتظر الفرصة المناسبة للانتقام، فاحترسي.

نرجسي

يعشقُ نفسه ويجعلها دائمًا في المُقدّمة، لا يحتاج لأحد أو ينتظر منه السعادة، هو بنفسه سعيد، وليس بغيره، نرجسي يدلّل نفسه ولا يُفكر في شيء سواها.

ملكُ السخرية

شخصيةٌ ساخرةٌ بامتياز، لا يحبُّ الأساليب الملتوية، فكوني صريحةً ومباشرةً، ولا تداهميه بالأسئلة الغامضة، فسوف يرميك بسهام التهكّم، لدرجة ستكرهينَ بها حياتك، ويجعلك تندمينَ على طرح السؤال من الأساس.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة