أبراج

حقائق غريبة عن رجل الدلو.. تعرّفي عليها قبل الارتباط به!

حقائق غريبة عن رجل الدلو.. تعرّفي ع...

محتوى مدفوع

رجل الدلو، يعشق الحريّة ويقدِّسها، متقلّب المزاج، يجمع الصّفة وعكسها، مستقلّ، ويكره التبعيّة، يتمتّع بصفات شخصيّة مميّزة، ومحيّرة. فإذا كنتِ تنوين الارتباط بهذا الرجل، فهناك بعض الحقائق الغريبة، التي يتوجّب عليك معرفتها؛ حتى تقرّري، وتحدّدي ملامح مستقبلكِ. الحبّ والكره قد تظنين أنّه منحكِ الحبّ بكلّ قوته، وأنّكِ نائمة في أحضان الملاك البريء، وفجأة ودون مقدِّمات، يتحوّل الحمل الوديع، إلى ذئب شرس، سيفترسكِ بأسنانه الحادّة. احذري، ولا تستسلمي لهدوئه؛ فهو هدوء ما قبل العاصفة. استقلاليته خطّ أحمر لا تجادليه في الاستقلالية، لأنّها عنده مسألة حياة، أو موت، يعرف كيف يستغنى عن الناس جميعًا، فهو ليس محتاجًا إليهم، وكفيلاً بإنجاز مهامه بمفرده.

رجل الدلو، يعشق الحريّة ويقدِّسها، متقلّب المزاج، يجمع الصّفة وعكسها، مستقلّ، ويكره التبعيّة، يتمتّع بصفات شخصيّة مميّزة، ومحيّرة. فإذا كنتِ تنوين الارتباط بهذا الرجل، فهناك بعض الحقائق الغريبة، التي يتوجّب عليك معرفتها؛ حتى تقرّري، وتحدّدي ملامح مستقبلكِ.

الحبّ والكره

قد تظنين أنّه منحكِ الحبّ بكلّ قوته، وأنّكِ نائمة في أحضان الملاك البريء، وفجأة ودون مقدِّمات، يتحوّل الحمل الوديع، إلى ذئب شرس، سيفترسكِ بأسنانه الحادّة. احذري، ولا تستسلمي لهدوئه؛ فهو هدوء ما قبل العاصفة.

استقلاليته خطّ أحمر

لا تجادليه في الاستقلالية، لأنّها عنده مسألة حياة، أو موت، يعرف كيف يستغنى عن الناس جميعًا، فهو ليس محتاجًا إليهم، وكفيلاً بإنجاز مهامه بمفرده. هو قادرٌ على النجاح، ولديه طرقه الخاصّة  لتحقيقه.

رومانسي يائس

سيأخذ وقتًا طويلاً حتى يقع في حبّكِ، ولكن عندما يصيب سهم كيوبيد قلبه، ستشعرين بأنّكِ تمتلكين العالم بأسره، وسيقدّم لكِ قلبه، على طبق من ذهب، ويمنحكِ السعادة، بلا قيد، أو شرط.

عبقريّ ومفكّر

محلّل بدرجة امتياز، يتعمّق في شخصية المحيطين به، ويحلّلها تحليلاً دقيقًا، يمتلك قوة خارقة على فهم بواطن الأمور، وأسرار النفوس، سيعرف ما هي حقيقة شعوركِ، دون الحاجة إلى كلمات.

مغامر لأقصى درجة

لا يخاف التجربة، يحبّ القراءة والاطلاع، مثقّف ذكيّ، وملمٌّ بكافة مناحي الحياة. احترمي هذه النقطة، ولا تحاولي امتحانه.

ممثّل بارع

لا تتوقّعي أنْ يغيّر نفسه لأجلكِ، أو يحوّل حياته لإرضائكِ. قد يتظاهر بأنّه يستمع إليكِ، ومقتنع بوجهة نظركِ، لكنّه في الحقيقة، يفكّر كيف يحتفظ لنفسه بمساحته، وخصوصياته.

الولاء المشروط

أٌحبُّكِ إذا لو.. هكذا يُملي عليكِ شروطه، ليمنحكِ إخلاصه وولاءه، احذري خيانته، أو زرع بذور الشكّ في قلبه، لأنّه سيتخلّى فورًا عن حبكِ، ويعلن النهاية، التي لا رجعة فيها.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة