أبراج

راقبي كلماتكِ ولا تقولي هذه الأشياء عند ارتباطكِ برجل الحوت!

راقبي كلماتكِ ولا تقولي هذه الأشياء...

رجل برج الحوت من الشخصيات المعطّاءة والكريمة، لديه حدس عالِ، يُعتمد عليه إلى حد كبير، يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون، عاطفي وحساس جداَ، ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب من شخصيته، يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة. فضلا عن بعض الصفات الأخرى، المتوجب عليك وضعها في اعتبارك عند الارتباط برجل الحوت، مع مراقبة كلماتك وانتقائها بعناية شديدة. لماذا تفضل البعد؟ رجل الحوت حكيم ومفكر، يعيش بشخصيتين مختلفتين في عالمين متناقضين، إحداهما في عقله وتفكيره في عالم الواقع، والأخرى في عالم الأحلام وبحر الحياة اللامحدود، لذا يفضل الاختلاء بنفسه بعض الوقت، ليستعيد توازنه وتفكيره. كيف تكون ساذجا لهذه

رجل برج الحوت من الشخصيات المعطّاءة والكريمة، لديه حدس عالِ، يُعتمد عليه إلى حد كبير، يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون، عاطفي وحساس جداَ، ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب من شخصيته، يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.

فضلا عن بعض الصفات الأخرى، المتوجب عليك وضعها في اعتبارك عند الارتباط برجل الحوت، مع مراقبة كلماتك وانتقائها بعناية شديدة.

لماذا تفضل البعد؟

رجل الحوت حكيم ومفكر، يعيش بشخصيتين مختلفتين في عالمين متناقضين، إحداهما في عقله وتفكيره في عالم الواقع، والأخرى في عالم الأحلام وبحر الحياة اللامحدود، لذا يفضل الاختلاء بنفسه بعض الوقت، ليستعيد توازنه وتفكيره.

كيف تكون ساذجا لهذه الدرجة؟

بسبب نظرته الحالمة الرومانسية، ورقة قلبه اللامتناهية، لا يفترض سوء النية، فيمن يتعامل معهم أبدًا، ولا يعترف بنظرية المؤامرة، يدفعه نقاء سريرته إلى تصديق الناس بعفوية، وايمان خالص بصدقهم، ولا يعرف عدم الثقة أو يضعها في حسبانه.

لا تقلق

للأسف، يتخيل رجل الحوت أسوأ الأمور، ويتصرف على أساسها، يقلق من كل شيء، وعلى كل المحيطين به، ويخشى فقدهم دائما، لذا يعيش في قلق دائم وعذاب مستمر

القرار قرارك

يخاف رجل الحوت من المغامرة والمجاذفة، لا يتطلع لأخذ المبادرة في كل الأمور، قد يكون تابعا، ولا يريد أن يكون قائدا، يساعدك فقط عندما تطلبين منه التحرك بلطف، وأن الموضوع مهم ولا يحتمل التأجيل، ولا بد من أخذ قرار بشأنه، لا يقصد أن يكون مُحبطا، ولكنها طبيعته في النهاية.

أنت لا تهتم

كونه عاطفيًا، لا يأحذ المشاكل على عاتقه، أو يعيرها اهتمامه، فهو شخصية سلبية بعض الشيء، يسخر من كل شيء حتى لا يعكر عليه صفو حياته، إياك وإلقاء اللوم عليه على أي تصرف؛ لأنه يلوم نفسه على أي شيء، وأنه سبب كل مشاكل العالم.

هل أنت صادق؟

يمتلك رجل الحوت شخصيتين متناقضتين، يحب القصص والحكايات، وكل مرة يرويها بشكل مختلف، اعلمي أن العدوانية لن تجدي معه نفعا، أو تؤتي بنتائج فعليه، كوني لطيفة معه حتى تكسبي قلبه وثقته.

لا تستعجلي الأمور

يكره رجل الحوت الاستعجال، ولا يفعل الأشياء على عجل، كما يبغض إحساس المواجهة، امنحيه وقته كي ينظم أفكاره، ويرتب أوراقه وفقا لترتيبات حياته الخاصة، ولا توجهي له التهديدات أو الإنذارات؛ لأنه سينسحب من حياتك للأبد.

 

اترك تعليقاً