أبراج

ِهل شريكِ من برج السرطان؟.. إذن انتقي كلماتكِ وراقبي أفعالك!

ِهل شريكِ من برج السرطان؟.. إذن انت...

رجل برج السرطان يتّصف بالخجل، ويميل إلى الغموض، وليس من السهل فهمه، أو تحديد ما يدور في خلده، وبالتالي ستحتاجين لمجهود كبير للاقتراب منه، وكسب محبته وثقته. كما يتميّز رجل السرطان، بشخصيته الودودة، وثقته الزائدة في نفسه، متقلّب المزاج، وغير مستقرّ نفسيًا. إذا كان شريكك من برج السرطان، فيتعيّن عليكِ معرفة جوانب شخصيته، وكيف ينظر للحبّ والمشاعر، حتى تتمكّني من التعامل معه، بالطريقة الصحيحة؛ وتتجنّبي المزيد من المشاكل، والمشاجرات. يحلّل كلّ شيءٍ بإفراط عندما تتحدّثين إليه، يبدأ في تحليل كل كلمة، ويبني عليها أشياء كثيرة، قد لا تخطر ببالك مطلقًا، لذلك كوني حذرة، وانتقي كلماتكِ بعناية فائقة، وراقبي أفعالكِ بتفحّص

رجل برج السرطان يتّصف بالخجل، ويميل إلى الغموض، وليس من السهل فهمه، أو تحديد ما يدور في خلده، وبالتالي ستحتاجين لمجهود كبير للاقتراب منه، وكسب محبته وثقته. كما يتميّز رجل السرطان، بشخصيته الودودة، وثقته الزائدة في نفسه، متقلّب المزاج، وغير مستقرّ نفسيًا.

إذا كان شريكك من برج السرطان، فيتعيّن عليكِ معرفة جوانب شخصيته، وكيف ينظر للحبّ والمشاعر، حتى تتمكّني من التعامل معه، بالطريقة الصحيحة؛ وتتجنّبي المزيد من المشاكل، والمشاجرات.

يحلّل كلّ شيءٍ بإفراط

عندما تتحدّثين إليه، يبدأ في تحليل كل كلمة، ويبني عليها أشياء كثيرة، قد لا تخطر ببالك مطلقًا، لذلك كوني حذرة، وانتقي كلماتكِ بعناية فائقة، وراقبي أفعالكِ بتفحّص وتريّث.

متقلّب المزاج

سينقلب حاله بين الفينة والأخرى، الآن هو سعيد لدرجة لا تصدّق، وبعد دقائق يسيطر عليه الكآبة والحزن، تأكّدي أنّه لا يسمح لشيء ينغّص عليه حياته، فهو يشعر بكِ عندما يجرحكِ، لكن لا يسعى لإرضائكِ.

عنيد جدًا

كونه قويّ الشخصية، يعشق الهيمنة والسيطرة، حذار الخوض معه في الجدال، أو النّقاش، فلا طائل من ورائه، ولن يتخلّى عن موقفه مهما حدث، تحلي بالحكمة والصبر، واختاري الوقت المناسب لإقناعه، فهو عنيد لدرجة مخيفة، ولا يهمه إذا كان على صواب، أم لا.

سيظلّ بجانبك مهما حدث

يتميّز رجل السرطان بالولاء والوفاء، مخلص جدًا، وملتزم بحبّه في السراء والضراء، سيقف بجانبكِ في أحلك اللحظات، ولن يتخلى عنك، مهما كان الثمن، وسيدعمكِ بكل قوته، فاطمئني.

غامض المشاعر

يمتلك القدرة الهائلة على اخفاء مشاعره، ولن يعبّر عنها، أو يسمعكِ الكلمات المعسولة، فاستعدّي لشخص غامض، يسجن مشاعره وراء أسوار عالية، من السرية والكتمان.

خيالي بجنون

بالرغم من الواقعية، التي يتحلّى بها رجل السرطان، إلا انه خيالي ورومانسي لدرجة مثيرة، لا يحب القيود، لأنّها ستكون الخطوة الأولى نحو الملل، مبدع جدًا ولديه مواهب فذّة، كما انه عاطفي جدًا، رقيق القلب والمشاعر، عندما يحبكِ، سيجعلكِ في القمّة، ولم يسمح لوجود امرأة أخرى في حياته.

لا يكترث لآراء الأخرين

لن يكترث لوجهة نظركِن أو يعيرها اهتمامًا، فهو مقتنع جدا بطريقته، واسلوبه في تحليل الأمور وحلّ المشاكل، ولا يهمّه كونكِ تفهمين مقاصده، أم لا، ما دام مقتنعًا هو، فليس هناك مجالٌ للاعتراض.

 

اترك تعليقاً