أبراج

قائمة الأبراج الأكثر أناقةً.. هل بُرجكِ واحد منها!

قائمة الأبراج الأكثر أناقةً.. هل بُ...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ من هؤلاء الأشخاص الذين يتميّزون بحسٍّ فني فطري فيما يتعلّق بتنسيق الملابس لتكوين إطلالة رائعة، وتواكبين الموضة وأحدث صيحاتها لكن مع الحفاظ على هويتك وذوقك الخاص، فأنتِ تنضمين إلى قائمة الأبراج الأكثر أناقةً، وحتى تتأكدي، إليكِ قائمةً بـ 6 أبراج تُصنف الأكثر أناقةً من مجلة "يور تانغو": الثور تتميّزين بستايل لافت وجذّاب، فبمجرد دخولك أيّ مكان، من المستحيل عدم ملاحظتك، كما تتميّزين بعين تعرف معنى الأناقة وتقدّرها، مثل خبراء الأزياء. الأسد تحبين الموضة الراقية، وتعبِّرين عن نفسك من خلال ستايلك وإطلالاتك، كما أنك تعرفين كيف تختارين ما يناسبك ويبرز جمالك، وإذا أردتِ يُمكنك ارتداء قطعة جريئة جدًا فقط

إذا كنتِ من هؤلاء الأشخاص الذين يتميّزون بحسٍّ فني فطري فيما يتعلّق بتنسيق الملابس لتكوين إطلالة رائعة، وتواكبين الموضة وأحدث صيحاتها لكن مع الحفاظ على هويتك وذوقك الخاص، فأنتِ تنضمين إلى قائمة الأبراج الأكثر أناقةً، وحتى تتأكدي، إليكِ قائمةً بـ 6 أبراج تُصنف الأكثر أناقةً من مجلة "يور تانغو":

الثور

تتميّزين بستايل لافت وجذّاب، فبمجرد دخولك أيّ مكان، من المستحيل عدم ملاحظتك، كما تتميّزين بعين تعرف معنى الأناقة وتقدّرها، مثل خبراء الأزياء.

الأسد

تحبين الموضة الراقية، وتعبِّرين عن نفسك من خلال ستايلك وإطلالاتك، كما أنك تعرفين كيف تختارين ما يناسبك ويبرز جمالك، وإذا أردتِ يُمكنك ارتداء قطعة جريئة جدًا فقط من أجل التمتع بردّات الفعل المفاجئة.

الميزان

تواكبين الموضة وتتبعين مختلف الصيحات بعناية فائقة، حيث تحرصين دائمًا على عدم الظهور بتكلّف، كما أنك ماهرة في الخلط بين القطع، مثل تنسيق قطعة عصرية مع أخرى كلاسيكية.

الدلو

تحرصين على شراء الملابس المُصممة جيدًا والتي يُمكنها أن تصمد فترة طويلة، كما أن البساطة هي عنوان مختلف إطلالاتك، ولكن مع لمسة من الجاذبية والأناقة.

الحمل

تكرهين الملل، ولا تخشين الدخول في مغامرة من خلال الموضة وتجربة صيحات جديدة، كما أنك لا تأبهين ما إذا كان ما ترتدينه هو الرائج حاليًا، طالما ترينه مناسبًا وتحبينه.

الجوزاء

أنيقةٌ جدًا وتستطيعين الظهور بإطلالات قد تبدو مبالغًا فيها ولكنها في نفس الوقت بسيطة خالية من التكلُّف، وتلك معادلة صعبة، كما أنك عصرية ولكن بحذر.

 

اترك تعليقاً