أبراج

إذا كنتِ من بُرج الحمل.. هذا "التحليل" سيزيد افتخاركِ بنفسكِ!

إذا كنتِ من بُرج الحمل.. هذا "التحل...

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصية نشطة، ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، فهي عفوية وتلقائية، الأمرالذي قد يكون جيدًا وسيئًا في الوقت نفسه، إذ تحتاج أحيانًا لترتيب أفكارها، واستعادة نشاطها من جديد. لكنها بكل الأحوال، امرأة غير عادية متفوقة جدًا، ومبدعة لأقصى حد، تبحث عن الريادة وتحققها عن جدارة، لا ترضى إلا بلقب الفائزة، وأن تكون هي الأولى بلا منافس. كما تعشق امرأة برج الحمل، التحدي، ولا تعترف بالهزيمة مطلقًا، وتنسف كل العوائق التي تمنعها من تحقيق هدفها. وهي أيضًا، تلون الحياة بذوقها المتفرد، وتضيف الاختلاف والتميز لكل المحيطين بها، وتضع لمساتها الخاصة في حياتهم، فهم محظوظون

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصية نشطة، ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، فهي عفوية وتلقائية، الأمرالذي قد يكون جيدًا وسيئًا في الوقت نفسه، إذ تحتاج أحيانًا لترتيب أفكارها، واستعادة نشاطها من جديد.

لكنها بكل الأحوال، امرأة غير عادية متفوقة جدًا، ومبدعة لأقصى حد، تبحث عن الريادة وتحققها عن جدارة، لا ترضى إلا بلقب الفائزة، وأن تكون هي الأولى بلا منافس.

كما تعشق امرأة برج الحمل، التحدي، ولا تعترف بالهزيمة مطلقًا، وتنسف كل العوائق التي تمنعها من تحقيق هدفها.

وهي أيضًا، تلون الحياة بذوقها المتفرد، وتضيف الاختلاف والتميز لكل المحيطين بها، وتضع لمساتها الخاصة في حياتهم، فهم محظوظون لوجودها بينهم.

وامرأة برج الحمل، تعرف من أين تؤكل الكتف، قادرة على تحديد ما تريد تحقيقه، ولا يهدأ لها بال حتى تصل لمبتغاها، منظمة الفكر صائبة الرؤى، تنظر للأمور بنظرة شمولية وتعقل وبعد نظر.

كما أنها شغوفة بتجربة كل جديد ومثير، وليس لديها مانع أن تبدأ من جديد، تساعدها عقليتها المنفتحة على التعامل مع العصرية والتجديد، مع المحافظة على الكلاسيكية والأصالة.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن لديها طاقة هائلة، تكفي لنساء العالم وتفيض، متفائلة جدًا ولا يعرف اليأس سبيلا لقلبها، مستقلة تكره الحاجة، تعتمد على نفسها وقادرة على تحمل المسؤولية، قائدة ومديرة ناجحة وسيدة أعمال ممتازة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة