أبراج

بين اللهفة والتوتّر.. إليكِ ما يقوله برجكِ عن موعدكِ الغرامي الأول

بين اللهفة والتوتّر.. إليكِ ما يقول...

غالبًا ما يكون اللقاء أو الموعد الغرامي الأول مثيرًا للتوتر واللهفة في آنٍ واحدٍ، حيث تراودك مخاوف عديدة حول مظهرك ومظهر الطرف الآخر، وقلقك كذلك بشأن ما إذا كان الموعد سيكون جيدًا. وكما تعرفين، ترتبط الأبراج بمختلف نواحي الشخصية والحياة، ولها علاقة حتى بما يقلقك بشأن الموعد الغرامي الأول، وذلك ما ستعرفينه من خلال مجلة "يور تانغو". الحمل من أكثر الأبراج ثقة في نفسها، وتتميزين بشخصيتك الاستقلالية القوية، وهذا هو الذي يقلقك في الموعد الغرامي الأول، حيث تريدين إظهار ذلك الجزء من شخصيتك. الثور تتميزين بشخصيتك الحساسة والمحبة للتواصل الجسدي مثل العناق ولمسات الأيدي للتعبير عن الحب، وذلك أمر لا

غالبًا ما يكون اللقاء أو الموعد الغرامي الأول مثيرًا للتوتر واللهفة في آنٍ واحدٍ، حيث تراودك مخاوف عديدة حول مظهرك ومظهر الطرف الآخر، وقلقك كذلك بشأن ما إذا كان الموعد سيكون جيدًا.

وكما تعرفين، ترتبط الأبراج بمختلف نواحي الشخصية والحياة، ولها علاقة حتى بما يقلقك بشأن الموعد الغرامي الأول، وذلك ما ستعرفينه من خلال مجلة "يور تانغو".

الحمل

من أكثر الأبراج ثقة في نفسها، وتتميزين بشخصيتك الاستقلالية القوية، وهذا هو الذي يقلقك في الموعد الغرامي الأول، حيث تريدين إظهار ذلك الجزء من شخصيتك.

الثور

تتميزين بشخصيتك الحساسة والمحبة للتواصل الجسدي مثل العناق ولمسات الأيدي للتعبير عن الحب، وذلك أمر لا تخجلين من اختباره في الموعد الأول ويكون مصدر قلق لكِ لأنك تريدين التأكد من أن الطرف الآخر يريد نفس الأمر، ولكن عليكِ التمهل وعدم التعجل في تقدّم العلاقة.

الجوزاء

مُعبرة وعظيمة في التواصل مع الآخرين، ما يجعلك تتحدثين كثيرًا وعن أمور عديدة عميقة، وذلك يثير قلقك بشأن انزعاج الآخرين منك.

السرطان

أكثر ما يهمك في العلاقة هو الالتزام وأن تكون جدية، وما يقلقك هو التساؤل بشأن مدى جدية العلاقة حتى في الموعد الغرامي الأول.

الأسد

تحبين الدراما والرومانسية وتعتقدين أن العلاقة يجب أن تشبه تلك التي ترينها في الأفلام الرومانسية، ومنذ اللقاء الأول تريدين أن يغمرك الرجل بالورود والهدايا والكلمات الناعمة.

العذراء

تبذلين جهدًا كبيرًا في استعداداتك لهذه المناسبة وتتوقعين نفس الأمر من الطرف الآخر وتبدئين الإفراط في التفكير بشأن ما عليكِ ارتداؤه وكيف سيكون مظهر الرجل.

الميزان

تسعين دائمًا إلى إرضاء كل من حولك، وتظلين تتساءلين ما إذا كان ذلك الرجل سعيدًا ونلت إعجابه.

العقرب

لا تستطيعين الثقة في الآخرين بسرعة، وذلك أبرز ما يقلقك في تلك المناسبة، فاعلمي أنه من الجيد ألا تظلي مختبئة في قلعتك.

القوس

محبة للمغامرة والحياة وتخشين ألا يكون رفيق موعدك الغرامي يتميز بنفس حسِّ المغامرة ويكون جديًا بشكل مبالغ فيه.

الجدي

جدية للغاية ويكون لديكِ خطط لـ10 سنين مستقبلية، وتتعاملين مع الحب كمشروع ذي خطة معينة، مما يثير قلقك في أول موعد غرامي، لأنك لا تعرفين مدى نجاح العلاقة.

الدلو

ذكية، وفي الحب يهمك التواصل على المستوى العقلي أكثر من أي شيء، مما يقلقك بشأن ما إذا كان الرجل يحب نفس الأمر وذا عقلية عميقة أم لا.

الحوت

لا تحبين أن يكون أول لقاء مع شريكك المحتمل في مكان يزدحم بالناس، حيث تحبين الأماكن الهادئة لتستطيعي قضاء وقتك في سلام وتأمل.

اترك تعليقاً