أبراج

هل تنتمينَ لبرج العذراء؟ إليكِ أبرز الحقائق والخُرافات عن شخصيتكِ

هل تنتمينَ لبرج العذراء؟ إليكِ أبرز...

ترتبط العديد من الأمور العميقة ببرج العذراء، وذلك أمرٌ لا يُلاحظ دائمًا من الوهلة الأولى، فهناك الكثير من المفاهيم الخاطئة، التي تدور حول شخصية برج العذراء. وفيما يلي، نقدّم لكِ من مجلة "يور تانغو"، 3 خُرافات عن العذراء، عليكِ تجاهلها، و3 حقائق عليكِ معرفتها. الخُرافات: تُعرف العذراء بانتقادها الشديد للآخرين تتميّز العذراء بشخصية مفكرة تحليلية، ولكنّها باحثة عن الكمال، ونظرًا لاهتمامها بالتفاصيل، فهي قادرة على ملاحظة ما لا يلاحظه الآخرون، وذلك يجعلها تبدو كمنتقدة شديدة للآخرين، ولكنّها فقط، لديها معايير تختلف عن الآخرين، ليس أكثر. حادّة المزاج وخجولة يظنّ العديد من الأشخاص أنّ فتاة العذراء حادّة المزاج، وخجولة للغاية، وذلك

ترتبط العديد من الأمور العميقة ببرج العذراء، وذلك أمرٌ لا يُلاحظ دائمًا من الوهلة الأولى، فهناك الكثير من المفاهيم الخاطئة، التي تدور حول شخصية برج العذراء.

وفيما يلي، نقدّم لكِ من مجلة "يور تانغو"، 3 خُرافات عن العذراء، عليكِ تجاهلها، و3 حقائق عليكِ معرفتها.

الخُرافات:

تُعرف العذراء بانتقادها الشديد للآخرين

تتميّز العذراء بشخصية مفكرة تحليلية، ولكنّها باحثة عن الكمال، ونظرًا لاهتمامها بالتفاصيل، فهي قادرة على ملاحظة ما لا يلاحظه الآخرون، وذلك يجعلها تبدو كمنتقدة شديدة للآخرين، ولكنّها فقط، لديها معايير تختلف عن الآخرين، ليس أكثر.

حادّة المزاج وخجولة

يظنّ العديد من الأشخاص أنّ فتاة العذراء حادّة المزاج، وخجولة للغاية، وذلك صحيح، فالسّبب الحقيقي وراء تلك الصفتين، هو أنّها باحثة عن الكمال، وتسعى دائمًا لأنْ تكون مثالية، ممّا يجعلها تبدو باردة المشاعر، وصعب التواصل معها، بالإضافة إلى أنّها تجد صعوبة في الانفتاح على الآخرين، والثقة في نفسها.

تجد سعادتها فقط عند الانشغال

على العكس تمامًا، ففتاة العذراء تلجأ إلى الانشغال في أيّ شيء، مثل تنظيف منزلها وترتيبه، عندما تكون متوتّرة وقلقة، وليس كما يظنّ الآخرون.

الحقائق

حبيبة عظيمة

على الرغم من أنّ فتاة العذراء تكون حذرة في الحب، إلا أنّها رائعة كحبيبة، وتكون شغوفة، ولا تبخل على شريكها بمشاعرها، وتغمره بحبّها، بمجرّد الوثوق به.

العذراء صديقة رائعة

وقتما يحتاج أيّ شخص إلى نصيحة، ستكون فتاة العذراء هي أفضل من يقدّم النصيحة، كما أنّها تتميّز بالقدرة على تحليل المواقف المعقّدة والحسّاسة، للتوصّل إلى الحلّ الأمثل، بالإضافة إلى تفانيها في مساعدة الآخرين.

نبيهة للغاية

تُعرف العذراء بميلها للتنظيم، والتركيز على التفاصيل، وستكون المهام الحسّاسة، التي تتطلب مستوى عالٍ من التركيز، طبيعية وسهلة بالنسبة لها.

اترك تعليقاً