أبراج

نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!

نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإر...

محتوى مدفوع

ثمّة أشخاص يجلسون في أماكنهم، ينتظرون من السماء أنْ تمطر ذهبًا، ويتوقّعون أشياءً تفوق التخيّلات، وتتعدّى التوقّعات، ليس من الحياة فقط، بل من الأشخاص المحيطين بهم أيضًا، فنجدهم يتعاملون وفقًا لما يريدون، وليس لما نستطيع تقديمه لهم. وبهذا الخصوص، يشير علماء الفلك، إلى تأثير الأبراج على هؤلاء الأشخاص، وكيف تجعلهم يتّصفون بهذه الصفات، فما هي الدوافع والسّمات لشخصياتهم؟ برج العذراء: أغسطس 24 – 23 سبتمبر تتصرّف أنثى العذراء وفقًا لما تراه هي، وليس لما يحدّده غيرها، تقوم بواجباتها بالشكل الذي تراه مناسبًا، تهتمّ بسير الأمور وفقًا لمخطّطاتها، ومهما قدّمتَ لها تنتظر المزيد. الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو لا تتنازل

ثمّة أشخاص يجلسون في أماكنهم، ينتظرون من السماء أنْ تمطر ذهبًا، ويتوقّعون أشياءً تفوق التخيّلات، وتتعدّى التوقّعات، ليس من الحياة فقط، بل من الأشخاص المحيطين بهم أيضًا، فنجدهم يتعاملون وفقًا لما يريدون، وليس لما نستطيع تقديمه لهم.

وبهذا الخصوص، يشير علماء الفلك، إلى تأثير الأبراج على هؤلاء الأشخاص، وكيف تجعلهم يتّصفون بهذه الصفات، فما هي الدوافع والسّمات لشخصياتهم؟

برج العذراء: أغسطس 24 – 23 سبتمبر

تتصرّف أنثى العذراء وفقًا لما تراه هي، وليس لما يحدّده غيرها، تقوم بواجباتها بالشكل الذي تراه مناسبًا، تهتمّ بسير الأمور وفقًا لمخطّطاتها، ومهما قدّمتَ لها تنتظر المزيد.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

لا تتنازل لصالح أحد، وتنتظر التضحيات من الآخرين، تتوقّع أشياءً مستحيلة من الحياة، وتتعامل مع شريكها بأنانية واستحواذ شديدين، تبحث عن الشخص الذي يلبّي طموحاتها، ويتناسب مع توقعاتها، ولا تكترث لكونها تناسبه أم لا.

الأسد: 23 اغسطس - 22 سبتمبر

تتعامل كالملكة المتوّجة، والكلّ رعايا في مملكتها، تمنح نفسها الأولوية في كل شيء، تشعر بخيبة الأمل والإحباط، إذا ما سارتْ الأمور عكس إرادتها، تتعامل بمكيالين، الأول يخصّها وحدها، والآخر لبقية البشر الموجودين في حياتها.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

تنحصر رؤيتها للحبّ في فارس الأحلام على الحصان الأبيض، رومانسية حالمة، خيالية لأبعد مدى، تنتظر من شريكها أنْ يعيش لها وحدها، ليشعل لها شموع الحبّ في ظلام الليل الحالك، ويهيم معها في دنيا الأحلام الوردية، وإذا حدث العكس فستشعر بخيبة الأمل، وتكره الحياة والحبّ.

اترك تعليقاً