أبراج

تشعرين بالقلق والضجر والارتباك.. إذن أنت تنتمين لهذا البرج!

تشعرين بالقلق والضجر والارتباك.. إذ...

محتوى مدفوع

نرى أُناسًا لا يكفون عن الحركة، ويعانون من الاضطراب والتشويش طيلة الوقت، ويتّصفون بصفات غريبة، منها القلق المُستمر والملل الدائم، ويسيطر الضجر والارتباك على تصرفاتهم وتعاملاتهم مع المحيطين بهم. وفقًا لعلماء الفلك، يرجع السبب الأساسي لاتسام هؤلاء الأشخاص بالصفات سالفة الذكِر، إلى برجهم وتأثُر شخصيتهم بالكواكب والنجوم، وغالبًا ما يتصفون بالإبداع والفكر المتعمق، والنظر للأمور بعقلانية واتزان. فإذا كنتِ من تلك الأبراج، فأنتِ شخصية استثنائية لا تعترفين بالتقليدية، ولا تحُد الجُدران من انطلاقك، أو تُعرقل من تحقيق تطلُعاتِك. برج الدلو: 21 يناير- 18 فبراير شخصية مُبدعة مثلك، تتفنن في ابتكار الأفكار الجديدة بشكل مختلف كل مرة، تجعلين النجاح رفيق دربك

نرى أُناسًا لا يكفون عن الحركة، ويعانون من الاضطراب والتشويش طيلة الوقت، ويتّصفون بصفات غريبة، منها القلق المُستمر والملل الدائم، ويسيطر الضجر والارتباك على تصرفاتهم وتعاملاتهم مع المحيطين بهم.

وفقًا لعلماء الفلك، يرجع السبب الأساسي لاتسام هؤلاء الأشخاص بالصفات سالفة الذكِر، إلى برجهم وتأثُر شخصيتهم بالكواكب والنجوم، وغالبًا ما يتصفون بالإبداع والفكر المتعمق، والنظر للأمور بعقلانية واتزان.

فإذا كنتِ من تلك الأبراج، فأنتِ شخصية استثنائية لا تعترفين بالتقليدية، ولا تحُد الجُدران من انطلاقك، أو تُعرقل من تحقيق تطلُعاتِك.

برج الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

شخصية مُبدعة مثلك، تتفنن في ابتكار الأفكار الجديدة بشكل مختلف كل مرة، تجعلين النجاح رفيق دربك ولا تعترفين بالأسوار أو العراقيل، تُحطمين القيود ولا تتقيدين بالتقاليد، تُبدعين عندما تطلقين لنفسك العنان دون قيد أو شرط، أما إذا شعرتِ بالتحجيم والسيطرة، فستفقدين حماسك وإبداعك.

برج الأسد: 23 يوليو- 23 أغسطس

لا تشعُرين بالرضا تجاه الأشياء الصغيرة، فهي لا تُرضي غرورك ولا تحقق طموحك، تعشقين الإثارة والغموض، النجاح بالنسبة لك طريق ممدود لا نهاية له، تبحثين عن المغامرة وتجربين كل شيء جديد، وتتطلعين دائمًا للتعرف على أشخاص جدد، فالتغيير منهجك، بغض النظر عن النتائج.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

تفكرين في كل شيء بتعمق واهتمام، تفعلين ما تقتنعين به فقط، وليس من أجل إرضاء الآخرين، تكرهين الإجبار أو التبعية، الجمال بالنسبة لك هو الحياة، تعشقين التميز والاختلاف، ولا تترددين عن تجربة كل ما هو جديد، وتسرعين الخطى نحو المغامرات الشيّقة، وتودين لو تُصبح حياتك سلسلةً مليئةً بالتجارب.

القوس: 23 نوفمبر- 22 ديسمبر

يسيطر عليك حُب التغيير والانطلاق، تطوفين الأرض بحثًا عن الوجوه والأفكار الجديدة، تعشقين السفر لتتعلمي معنى الاختلاف، قد تميلين للهدوء في بعض الأحيان، لكنه لا يمنعك أبدًا من البحث عن كل ما هو جديد وغريب.

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

مُنطلقة مُغامرة يتملكك حب السفر والتغيير، لا تسيرين على ذات النمط في حياتك، وتملكين القدرة على تحويل السلبية إلى إيجابية مُلهمة، ينتابك الملل سريعًا من الروتين والنمطية، مُتسرعة جدًا لدرجة قد تُفقدك صوابك وتقديرك للأمور.

اترك تعليقاً