أبراج

بحسب برجك.. اتبعي هذه النصائح العاطفية حتى وإن كانت قاسية!

بحسب برجك.. اتبعي هذه النصائح العاط...

محتوى مدفوع

لكل منا طريقته في التعامل مع شريكه، فهناك من تتنازل لإرضاء شريكها وتضحي بكل شيء من أجله، فيما تتمسك الأخرى برأيها ولا تتنازل عن احتياجاتها مهما كلفها الأمر. ولأن العلاقات العاطفية حساسة للغاية، وتحتاج إلى حكمة وارشادات تنير لنا الطريق، نقدم لك اليوم نصائح عاطفية بحسب برجك، قد تكون قاسية بعض الشيء، لكنها ستقرب بينك وبين الشريك، وتجعلك تعرفين أخطاءك ونقاط ضعفك. الحمل: 21 مارس - 19 أبريل تحتاجين للتعمق أكثر في العلاقة، وبأن تكفي عن العلاقات السطحية العابرة، وتذكري أن الجزاء من جنس العمل، فلا تغامري بمشاعرك وابحثي عن الاستقرار، وابذلي قصارى جهدك لتجدي الحب الحقيقي وتحافظي عليه. الثور:

لكل منا طريقته في التعامل مع شريكه، فهناك من تتنازل لإرضاء شريكها وتضحي بكل شيء من أجله، فيما تتمسك الأخرى برأيها ولا تتنازل عن احتياجاتها مهما كلفها الأمر.

ولأن العلاقات العاطفية حساسة للغاية، وتحتاج إلى حكمة وارشادات تنير لنا الطريق، نقدم لك اليوم نصائح عاطفية بحسب برجك، قد تكون قاسية بعض الشيء، لكنها ستقرب بينك وبين الشريك، وتجعلك تعرفين أخطاءك ونقاط ضعفك.

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

تحتاجين للتعمق أكثر في العلاقة، وبأن تكفي عن العلاقات السطحية العابرة، وتذكري أن الجزاء من جنس العمل، فلا تغامري بمشاعرك وابحثي عن الاستقرار، وابذلي قصارى جهدك لتجدي الحب الحقيقي وتحافظي عليه.

الثور: 20 أبريل 20 مايو

لا تتسرعي في الحكم على الآخرين، فالأشخاص مواقف وليس طباعا، ولا تتوقعي يوما أن تقابلي رجلا بلا ماض، أو ترفضي وجوده في حياتك، لمجرد أنه عاش تجربة ما بغض النظر عن نتائجها.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

لماذا تسمحين للقلق أن يسيطر على عقلك وتفكيرك؟ لا تنتظري تقييم شخصك من أحد، الناس صعب جدًا إرضاؤهم، ومن راقب الناس مات هما، تذكري أن لكل شخص ما يشغله، وان من حولك لا يعيشون في الحياة كي ينتقدوك

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

الماضي كان ولن يعود، فلما تعطينه كل هذه المساحة من تفكيرك؟ انسي الشخص الذي ظلمك فهو حتما سيدفع الثمن، واعلمي أن الألم والمعاناة التي تعتصر قلبك، سببها في الأساس، وجود أشخاص لا يستحقون حبك وتقديرك، استنزفوا طاقتك وحياتك، وآن الأوان لإفساح المجال لمن يحبك للعيش بجانبك.

الأسد: من 23 يوليو- 23 أغسطس

كرامتك غالية لكن ليس على حساب من حولك، لا تجعلي حب التملك والسيطرة يفسدان عليك حياتك، ولا تسمحي لغرورك أن يدمر علاقتك بشريكك، فأنت لست محور الكون، وأن هناك من تفوقك في كل شيء، واعرفي أن رأيك صواب ويحتمل الخطأ.

العذراء: 24 سبتمبر- 23 اكتوبر

توقفي عن تحليل التفاصيل أكثر من اللزوم، ولا تسمحي لأتفه الأمور أن تنغص عليك حياتك، وعلاقتك بمن حولك، ولا تفتعلي المشاكل، فالنار تشتعل من صغار الشرر.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

أنت اجتماعية جدًا، لكنك لا تنتقين من تتعاملين معه بعناية، ولا تسعين لتكوين الأحزاب وتكونين أنت زعيمتها، من الجيد البدء في علاقات جديدة، لتتغير حياتك ويقل الملل، لكن الصداقة الحقيقية ليست في كثرة الأشخاص، بل في اخلاصهم وتفانيهم وإن قلوا.

العقرب: 24 اكتوبر- 23 نوفمبر

أنت بحاجة للرومانسية فلما تبنين الأسوار بينك وبينها؟ اعلمي أنك كلما رفضت الحب، اشتقت إليه يوماً ما، لكن قد يكون بعد فوات الأوان، لا مفر من الحب مهما طال الزمن، فلا داعي للهروب، أنت جميلة وناعمة، فلا ترتدي قناع القسوة والغلظة.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

يدفعك الملل من الأشياء، للتخلي عنها دون أسباب، لما تفترضين الأحداث وتتصرفين على أساسها؟ فقد يكون هناك أمور لم تضعيها في حسبانك، صدقي إحساسك ونفسك، واعلمي أن الحب سيطرق بابك دون انذار، وليس بحاجة للتخطيط أو الافتراضات.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

سلبيتك تفقدك الحب والحبيب، لماذا لا تتعلمين من تجاربك القاسية؟ جميل أن تنسي الماضي لكن لا تنسي الدروس والعبر، ولا تقولي فات الأوان، فبعض الأشخاص يصنعون الأمل من الألم، ويزرعون البسمة في طريق الأشواك.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

لا تجعلي الرفض ينقص من ثقتك بنفسك، وأنك شخص غير مرغوب فيه، الحب سفينة تتعرض للرياح أحيانا وقد تنجو منه، لا تركزي على الفشل وتنسي النجاح، واعلمي أن الحياة تتأرجح بين الاستقرار والاضطراب، وهما ما يزيدان من صلابة المرء، وتحمله لمواجهة كافة الصعاب.

الحوت: من 19 إلى 20 مارس

لا تغيري من نفسك من أجل شخص ما، ولا تلعبي دورًا لا يليق بك فقط لإرضاء من تحبين، واعلمي أن السعادة نسبية وتنبع من الداخل، لذا اسعدي من حولك بطريقتك، ولا تهتمي كثيرًا بما يقال.

اترك تعليقاً