أبراج

ما هو العطر المثالي لكِ وفقًا لبرجك الفلكي؟

ما هو العطر المثالي لكِ وفقًا لبرجك...

محتوى مدفوع

من الحياة المهنية إلى الشريك المثالي، كثيرًا ما يعتمد العديد من الأشخاص على الأبراج لعيش حياة راضية عبر التنبؤ بالخيار الأفضل دائمًا. وكما تعرفين، فالأبراج ترتبط بالعديد من أدق تفاصيل حياتك وشخصيتك، ومن بينها العثور على العطر المناسب لشخصيتك. الحمل (21 مارس -أبريل 19) متهورة، تعتمدين على نفسك وتتميزين بروح حماسية، وتعتبر العطور الموسمية والشرقية هي الأنسب لكِ، مثل تلك التي تجمع بين الورد، الفلفل، الزنجبيل، الفانيلا، والقرنفل والعنبر، حيث تمتزج بشكل مثالي لإضفاء رائحة مميزة حيوية ونابضة بالحياة، لذلك لا تفوتي الحصول على عطر "دولتشي فيتا" من "كريستيان ديور". الثور (أبريل 20 -20 مايو) بما أن الثور برج أرضي،

من الحياة المهنية إلى الشريك المثالي، كثيرًا ما يعتمد العديد من الأشخاص على الأبراج لعيش حياة راضية عبر التنبؤ بالخيار الأفضل دائمًا.

وكما تعرفين، فالأبراج ترتبط بالعديد من أدق تفاصيل حياتك وشخصيتك، ومن بينها العثور على العطر المناسب لشخصيتك.

الحمل (21 مارس -أبريل 19)

متهورة، تعتمدين على نفسك وتتميزين بروح حماسية، وتعتبر العطور الموسمية والشرقية هي الأنسب لكِ، مثل تلك التي تجمع بين الورد، الفلفل، الزنجبيل، الفانيلا، والقرنفل والعنبر، حيث تمتزج بشكل مثالي لإضفاء رائحة مميزة حيوية ونابضة بالحياة، لذلك لا تفوتي الحصول على عطر "دولتشي فيتا" من "كريستيان ديور".

الثور (أبريل 20 -20 مايو)

بما أن الثور برج أرضي، تميلين نحو الملذات الحسية، وتفضلين العطور التي تحتوي على الورود أو التوت التي تثير شعورًا رومانسيًا مميزًا، كما يشكل الخليط من الورد، البنفسج، الفلفل الأسود والياسمين، عطرًا ساحرًا، لذلك يعتبر "تريزور" من "لانكوم" هو العطر المثالي لكِ.

الجوزاء (21 مايو -يونيو21)

ذات شخصية مقنعة وإبداعية ممزوجة بالبهجة والحماسة، وتناسبك العطور ذات الخلاصات الزهرية غير المخلوطة، مثل الورد ونبات العسلة، بالإضافة إلى الفواكه والأعشاب والمكسرات، مثل الليمون، الجريب فروت والنعناع واللافندر والجوز، ووفقًا لبرجك، عطر "غوتشي غيلتي" هو الأفضل لكِ.

السرطان (22 يونيو-22 يوليو)

تعتبرين أكثر الأشخاص عاطفية وتتميزين بحس رفيع وتميلين إلى عطور الزهور والفاكهة، مثل الفانيلا، وزهر البرتقال، والياسمين، وخشب الصندل والمسك الأبيض، فلا تفوتي الحصول على عطر "شانيل كوكو مودموزيل".

الأسد (23 يوليو -21 أغسطس)

تتميزين بروح محببة للغاية وتحبين العطور التي تجمع بين الأزهار والتوابل والفواكه، مثل، القرفة، جوزة الطيب، الليمون، اليوسفي، وزهر البرتقال، وتعتبر "فيرساتشي كريستال" هي الأمثل في اختيار عطرك.

العذراء (22 أغسطس-23 سبتمبر)

العناية بالآخرين جزء بارز جدًا في شخصيتك، كما تخضعين للعديد من المهام المختلفة بطريقة منهجية، يعتبر المزيج المفضل لكِ هو خشب الصندل، الفانيلا، العنبر، الياسمين والكراميل والتوت البري، لذلك، لا تترددي من اختيار عطر "فيفا لا جوسي".

الميزان (24 سبتمبر-23 أكتوبر)

تتميزين بأناقتك ورومانسيتك، والعطور المثالية لكِ هي تلك المصنوعة من، الفانيلا، زنبق الماء، حليب جوز الهند، بتلات الياسمين وزهر التفاح، لذلك، يعتبر "بينك شيفون" و"فلورا باي غوتشي" هما العطران المميزان لكِ.

العقرب (24نوفمبر -22نوفمبر)

متقلبة المزاج وتتميزين بطبيعة غامضة وكاريزما جذابة، وعادة ما تختارين عطورا مصنوعة من الماغنوليا، البازلاء الحلوة، العنبر، خشب الصندل والتفاح اللذيذ، لا تترددي من اختيار عطر "هيبنوز"  من "لانكوم" لإبراز شخصيتك.

القوس (23 نوفمبر-22 ديسمبر)

طبيعية دون تكلف ومفعمة بالحيوية وتنجذبين للعطور ذات روائح نبات الكرمة، قطع العشب الطازج، أزهار البرتقال والليمون، إذ تثير روح الاستكشاف والغشف لديكِ، فلا تفوتي الحصول على عطر "لولا مارك جيكوبس".

الجدي (23 ديسمبر-20 يناير)

مخلصة وتتبعين ضميرك وتحاولين دائمًا إعطاء أفضل النتائج، وتنجذبين لمزيج الكشمش الأسود، الحطب، الفانيلا، الورد البلغاري، الخيار والشاي الأخضر، ويعتبر عطر "دونا كاران دكني بي ديليشيس" مثاليا لإبراز شخصيتك.

الدلو (21 يناير-19 فبراير)

لا تخشين التجربة، تتميزين بشخصية جذابة مثل المغناطيس ومتلألئة، وتنجذبين لروائح خشب الصندل، الياسمين، أزهار البرتقال والنعناع، ووفقًا لبرجك، فعطر  "شوبارد ويش" هو الأنسب لكِ.

الحوت (20 فبراير-20 مارس)

تتميزين بشخصية حالمة، مرنة وعاطفية، ويجذبك مزيج روائح الأرّز، الزيتون، باقات الزهور وزنبق الوادي مع إضافة الليتشي، المانجو أو الجوافة؛ ما يعني أن "ديوريسيمو" هو العطر المثالي لشخصيتك.

تعليقات

مقالات ذات صلة