أبراج

مواليد هذه الأبراج .. لن يكونوا مستعدين للزواج يومًا !

مواليد هذه الأبراج .. لن يكونوا مست...

محتوى مدفوع

إذا كنت تعتقدين أن شريك حياتك هو الشخص المثالي للزواج، أو أنك مستعدة لخوض هذه التجربة، فعليك أن تتأكدي أنك أو حبيبك لا تنتميان إلى هذه الأبراج الأربعة : الجوزاء والقوس والدلو والحمل. فوفقا لموقع "بيتر مي"، ترى خبيرة الأبراج فيرونيكا نوفيتسكا، أن مواليد هذه الأبراج الأربعة لا يصلحون للزواج، بل يمكنهم أن يكونوا أحبة أو محبين فحسب، وفيما يلي أسباب عدم صلاحيتهم للزواج: برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) يضع هؤلاء الأشخاص قواعد ومعايير معينة لحياتهم، فهم يتمتعون بشخصية متطلبة ترفض التنازل نهائيا، ما يجعل من الصعب عليك إقناعهم بآرائك، كما يمكنهم التخلي بسهولة عن أي شيء لا

إذا كنت تعتقدين أن شريك حياتك هو الشخص المثالي للزواج، أو أنك مستعدة لخوض هذه التجربة، فعليك أن تتأكدي أنك أو حبيبك لا تنتميان إلى هذه الأبراج الأربعة : الجوزاء والقوس والدلو والحمل.

فوفقا لموقع "بيتر مي"، ترى خبيرة الأبراج فيرونيكا نوفيتسكا، أن مواليد هذه الأبراج الأربعة لا يصلحون للزواج، بل يمكنهم أن يكونوا أحبة أو محبين فحسب، وفيما يلي أسباب عدم صلاحيتهم للزواج:

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يضع هؤلاء الأشخاص قواعد ومعايير معينة لحياتهم، فهم يتمتعون بشخصية متطلبة ترفض التنازل نهائيا، ما يجعل من الصعب عليك إقناعهم بآرائك، كما يمكنهم التخلي بسهولة عن أي شيء لا يتماشى مع معاييرهم.

 

برج الجوزاء (21 مايو - 19 يونيو)

يتسم مواليد هذا البرج بأنهم ودودون واجتماعيون للغاية، وحياتهم الشخصية ستدهشك وتجذبك إليهم، ولكن عندما يتحول الوضع إلى علاقة أكثر جدية، فإنه لا يمكنك الاعتماد عليهم؛ فهم يحبون استقلاليتهم وحريتهم كثيرًا، ولن يتخلوا عنها بسهولة، فالزواج ليس لهم.

 

برج القوس (22 نوفمبر - 19 ديسمبر)

.يحب هؤلاء الأشخاص حريتهم، و يفضلون في كثير من الأحيان قضاء وقتهم والخروج مع أصدقائهم أكثر من أحبابهم، لذا إذا فكرت في علاقة جدية معهم ربما يهربون منك.

 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

لا يستطيع هؤلاء الناس إظهار مشاعرهم، وخاصة في العلاقات طويلة الأجل، ففي البداية ستجدين لديهم مشاعر عميقة جدا، ولكن بعد فترة من الوقت ستختفي هذه المشاعر ويستعاض عنها بالصمت. إنهم يحبون الحفاظ على مشاعرهم معبأة في زجاجات، وهو أمر ليس جيدا في الزواج، لأنها علاقة تحتاج إلى التواصل الجيد في الأفكار والرغبات والعواطف على حد سواء.

اترك تعليقاً