جاذبيتك في الفراش.. وفقاً لبرجك!

جاذبيتك في الفراش.. وفقاً لبرجك!

فاطمة يحيى

هل يمكنك معرفة مدى جاذبيتك وفقاً لبرجك؟ أكد خبراء الأبراج والفلك أن البرج بمقدوره تحديد مدى جاذبيتك ومدى انجذاب الآخرين إليك.

وإليك أبرز ما قالوا، وفقاً لمجلة “ثوت كاتالوج” المتخصصة في الشؤون الحياتية.

برج الحمل: 21 مارس – 19 أبريل

الجميع يعرف أنك مغامرة خارج غرفة النوم ويفترضون أنك غريبة داخلها وهم يعرفون أنك يمكن أن تجربي شتى أنواع المغامرات ويريدون أن يروا إلى أي مدى يمكن أن يأخذوك، لهذا، فهم يرونك مثيرة للاهتمام، لأن الاحتمالات الجنسية تبدو لا نهاية لها.

برج الثور: 20 أبريل – 20 مايو

أنت شخص معطاء، فأنت تهتمين بغيرك أكثر من اهتمامك بنفسك، لهذا يفترض الجميع أنك شخص خبير عندما يتعلق الأمر بالجنس.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

أنت إنسانة صريحة لا تخافين قول ما تريدين وهو أمر يراه الجميع مثيراً وإذا كان هذا هو الأمر في الحياة العادية فما بالك عند ممارسة العلاقة الزوجية؟

السرطان: 21 يونيو-22 يوليو

أنت رومانسية وتعرفين بالضبط كيف تضبطين المزاج: ماذا ترتدين، ماذا تقولين، ما هي الموسيقى التي ستسمعينها، وإلى أي درجة ستجعلين الأضواء خافتة، أنت خبيرة في الإغواء، لأنك فعلاً تنتبهين إلى ما يريد شريك حياتك وتمنحينه إياه.

برج الأسد: 23 يوليو – 22 أغسطس

 لنكن صادقين، فأنت رائعة، من السهل الانتباه إليك وشخصيتك جذابة، ولهذا يرغب الجميع في إقامة علاقة معك.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

أنت إنسانة ماهرة في القُبَل وتجعلين شريك حياتك يشعر وكأنه يحلق بين السحاب.

برج الميزان: 23 سبتمبر – 22 أكتوبر

أنت لعوب ولا تخشين أخذ زمام المبادرة، وهو أمر مثير للغاية، فهذا يعني أن شري حياتك يمكن أن يستلقي إلى الخلف ويسترخي.

برج العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

أنت صبورة ولست من النوع الذي يمارس الضغط على أحد وبوسعك الانتظار وأن تأخذي وقتك، ولهذا، فإن شريك حياتك يعلم أن المداعبة سوف تستمر لفترة طويلة وسيشعر بالروعة.

القوس: 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

أنت إنسانة واثقة تتجولين كما لو كنت اكتشفت حياتك بأكملها وهو ما يجده الناس مثيراً، فهم لا يريدون إقامة علاقة مع شخص غير واثق بل يريدون شخصاً يعرف ما يفعله.

الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير

تمتلكين المهارة اليدوية وتعرفين بالضبط ما يجب القيام به، أي مكان تلمسينه ومدى الضغط الواجب ممارسته فمنذ اللحظة التي يعانقك فيها شريك حياتك أو يمسك بيديه أو تقومين بتدليكه، يدرك أنك ستكونين مثل الألعاب النارية.

برج الدلو: 20 يناير – 18 فبراير

إبداعك يؤتي ثماره، فمن الثانية التي تتعاملين فيها مع شخص جديد يصبح منجذباً بشدة لك، أنت تعرفين بالضبط ماذا تقولين له وكيف ترسمين بالضبط لنفسك صورة الشخص الشقي فكلماتك هي السلاح السري الخاص بك.

الحوت: كانون 19-20 مارس

أنت تستمعين عندما يتحدث الآخرون وتنتبهين إلى احتياجاتهم والناس يقدرون ذلك ويجدون أنك مثيرة، لأنهم يدركون أنك لن تكون لديك مشكلة في إثارتهم في غرفة النوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com